رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

غادة عبد الرازق تتحدى «الزعيم».. وتكشف أسباب سقوط مسلسله في رمضان

غادة عبد الرازق وعادل
غادة عبد الرازق وعادل إمام - أرشيفية


في واقعة غريبة يشهدها الوسط الفني هذه الأيام، شن عدد كبير من الفنانين حملة «شعواء» على مسلسل الزعيم عادل إمام «عفاريت عدلي علام»، وذلك على مواقع التواصل الاجتماعي.


وعلم «أبو العريف»، أن من هؤلاء الفنانين: غادة عبد الرازق التي هاجمت المسلسل في إحدى المناسبات التي كانت تحضر فيها، مشيرة إلى أن مسلسل «الزعيم» هذا العام يروج لـ«الدجل والشعوذة»، وبث الأفكار المسمومة، من خلال إثبات القدرة على «جلب الحبيب»، منوهة إلى أن هذا الأمر لا يليق بالفنان عادل إمام.


وأضافت «غادة»، أن نظرية النجم الأوحد في رمضان، أصبحت غير موجودة؛ بدليل النجاح الذي حققه مسلسلها «أرض جو»، في الأسبوع الأول من رمضان، وذلك بشهادة التقرير الذي أصدرته إحدى القنوات الفضائية، السبت الماضي، والذي ذكر أن «أرض جو» تفوق على مسلسلات لـ«كبار النجوم»، ولم يذكر التقرير أسماء المسلسلات، ولكن غادة متاكدة أن التقرير يقصد مسلسل «الزعيم»، خاصة بعد النقد الشديد الذي تعرض له المسلسل من أول أسبوع في «الشهر الكريم».


و«أبو العريف» بيقول لـ«غادة»، إنه يعلم سبب هجومها على مسلسل «الزعيم»، وهو أنه رفض ترشيح اسمها أثناء الإعداد للمسلسل، في أواخر العام الماضي.. «مش كده ولا إيه يا غادة».