رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وظائف بشركة التعاون للبترول بجميع المحافظات

التعاون للبترول
التعاون للبترول


أعلنت شركة التعاون للبترول، عن حاجتها لشغل وظيفة سائق بالمستوى الثاني للعمل بعقود محددة المدة بمناطق الشركة، وحددت الشركة أخر موعد لتلقي الطلبات يوم 5 يونيو المقبل.

وقال الإعلان، إن اختبارات المنطقة المركزية "القاهرة- الجيزة- القليوبية، ستُعقد يوم الأحد 2يوليو المقبل بجراج مسطرد، وفي محافظة الإسكندرية ستُجرى الاختبارات في نفس اليوم بمستودع المكس، ومنطقة القناة أيضًا بنفس اليوم، بجراج السويس، ومنطقة وجه بحري "الشرقية- الغربية- المنوفية- الدقهلية" ستُعقد بمستودع طنطا.

أما اختبارات منطقة وجه قبلي فستكون كالتالي :" محافظة قنا تحدد موعد الاختبار يوم الأحد والإثنين 2 و3 يوليو المقبل، وستُعقد اللجنة بمستودع قنا الرئيسي. أما أسيوط فستكون موعد الاختبار يوم الأربعاء 5 يوليو المقبل وستُعقد اللجنة بمستودع أسيوط، وفي الوادي الجديد، ستُعقد الاختبارات يوم الخميس 6 يوليو المقبل بمستودع أسيوط، وفي المنيا تحدد موعد الاختبارات يوم 9 يوليو المقبل بمستودع المنيا، وبني سويف تحددت الاختبارات يوم 10 يوليو المقبل بمستودع المنيا، وفي الفيوم ستُعقد الاختبارات يوم 11 يوليو المقبل بمستودع المنيا.

واشترطت التعاون للبترول، ألا يزيد سن المُتقدم عن 35 عامًا في أول يوليو القادم، وأن يقدم الراغب في التقديم المستندات الآتية " شهادة الميلاد أو مستخرج رسمي منها – صورة من شهادة البيانات التامينية- ما يفيد الموقف من الخدمة العسكرية – شهادة خبرة من المرور - بطاقة تحقيق الشخصية السارية - صورة شخصية حديثة - صورة من رخصة القيادة سارية- صورة من شهادة القيادة الأمنة إن وجدت- صورة من المؤهل الدراسي (محو أمية/ابتدائية /اعدادية)".

فضلاً عن أن يكون المتقدمين من الذكور ومن المقيمين بالمحافظات الموضحة بالإعلان، وأن يكون سن المتقدم أقل من 35 عام في 2017/7/1، ويجتاز المتقدم الاختبارات الفنية التخصصية والسمات الشخصية والتحريرية، بالإضافة لاجتياز المتقدم للكشف الطبي علي أن يتحمل المتقدم مصروفات الكشف الطبي.

كما أنه في حال عدم حصول المتقدم علي شهادة القيادة الآمنة من المركز المصري للقيادة الآمنة، سيتم تحديد موعد لاختباره بالمركز المصري للقيادة الآمنه بمحافظة القاهرة بحضور مندوبين عن الشركة على أن يتحمل المتقدم كافة مصروفات استخراجها، وأخر موعد لتلقي الطلبات يوم الأثنين الموافق 2017/6/5.