رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مسلسل «كلبش» يفجر غضب «المحامين».. ومطالبات بوقف عرضه

مسلسل كلبش
مسلسل كلبش

أثارت الحلقة الثالثة من مسلسل كلبش، استياء المحامين المصريين، بعد السخرية منهم، في الحوار الذي دار خلال الحلقة، حيث جاء الحوار في أحد المشاهد بين رئيس المباحث، والضابط الذي يجسد دوره أمير كرارة، وهو يعطيه التعليمات بقوله: "اعمل محضر كويس عشان ميجيش "محامي سكه" يطلعه براءة".

وفي مشهد آخر قال "كرارة" الذي يجسد دور الضابط:" اللي مزعلني إننا نتعب في القضية ونعمل كل حاجة ويجي "محامي بتلاتة صاغ" يستغل ثغرات القانون ويفركش القضية"، وهي العبارات التي قوبلت بغضب شديد بين أوساط المحامين.

وهاجم المحامون العمل الفني ومهنة التمثيل في العموم، مستنكرين دورها في تشويه مهنة المحاماة التي أخرجت الوزراء ورموز مصر قديما وحديثا، وطالب آخرون بدور فاعل للنقابة في التحرك ضد هذا العمل الفني.

في حين تقدم تامر سيف، المحامي، ببلاغ إلى النائب العام المستشار نبيل صادق، يطالب من خلاله بوقف عرض مسلسل كلبش واستدعاء الفنان أمير كرارة.

وقال "سيف" في بلاغه، إنه في الحلقة الثالثة من المسلسل المذاع على فضائية القاهرة والناس، قال كرارة "محامي بـ 3 صاغ يطلعه براءة"، مؤكدا أن تلك العبارة تعد إهانة لجميع المحامين ومهنة المحاماة التي تعد من أشرف المهن، مطالبا بوقف عرض المسلسل واستدعاء الفنان أمير كرارة.