رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

"ترامب" يشن حربًا ضد وسائل الإعلام الأمريكية

دونالد ترامب- أرشيفية
دونالد ترامب- أرشيفية


كتب الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب عدة تغريدات على تويتر مهاجمًا ما وصفها بـ"وسائل الإعلام الإخبارية المزيفة"، لانتقادها عاداته باستخدام وسائل الإعلام الاجتماعية .

وقال الرئيس الأمريكي، في تغريدة له نقلتها صحيفة "ذا هيل" الأمريكية على موقعها الإلكتروني، إن "وسائل الإعلام الإخبارية المزيفة تعمل بجد على الاستخفاف والتحامل على استخدامي لوسائل الإعلام الاجتماعية، لأنها لا تريد لأمريكا سماع القصة الحقيقية!".

وفي وقت سابق من يوم أمس الأحد، قال ترامب إن العديد من التسريبات الأخيرة التي خرجت من البيت الأبيض من تأليف وسائل الإعلام "المزيفة" .

وفي سلسلة من التغريدات، ركز الرئيس على التقارير الإخبارية التي تتضمن عبارة "تقول المصادر"، وأضاف "في رأيي إن العديد من التسريبات التي تخرج من البيت الأبيض هي كذبة ملفقة ألفتها وسائل الإعلام المزيفة".

وتحدث ترامب عن الرعاية الصحية والإصلاح الضريبي أيضا، حيث قال "أقترح أن نضيف المزيد من الدولارات إلى الرعاية الصحية وجعله أفضل في كل مكان، فقانون أوباما كير مات - الجمهوريون سوف يفعلون ما هو أفضل بكثير! ".

واختتم ترامب هذا الأسبوع أول رحلة له إلى الخارج ، حيث زار السعودية وإسرائيل وإيطاليا وبلجيكا ، وبعد اجتماعه مع البابا فرنسيس فى الفاتيكان، سافر ترامب إلى بروكسل لحضور قمة منظمة حلف شمال الأطلنطي، "ناتو" واختتم زيارته في صقلية في قمة مجموعة السبع.