رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تعرف على مواعيد وشروط وظائف هيئة الإسعاف المصرية

وظائف بهيئة الإسعاف
وظائف بهيئة الإسعاف


أعلنت هيئة الإسعاف، عن رغبتها فى «الندب» من الجهاز الإدارى للدولة لعدد من الوظائف الهندسية والفنية الهندسية برواتب مجزية. 

وتحتاج هيئة الإسعاف إلى أخصائي هندسة كهرباء قوى، وأخصائى هندسة ميكانيكا ثالث «تكييف – مولدات»، وأخصائيين هندسة ثالث "عمارة – مدني"، وأخصائي هندسة ثالث تخصص مدني، و5 أخصائيين هندسة ثالث "مدني – عمارة". 

وسيكون العمل في المقر الرئيسي بالهيئة، وبمختلف الأقاليم "الدلتا- شمال الصعيد- وسط الصعيد- جنوب الصعيد" بواقع مهندس لكل إقليم، وتشترط الهيئة في المتقدمين، ألا تزيد أعمارهم عن 35 سنة، وأن يمتلكوا خبرة ما بين "3-5" سنوات. 

ومن الشروط الأخرى، إجادة اللغة الإنجليزية "تحدث – كتابة" على الأقل، وإجادة التعامل مع أجهزة الكمبيوتر والإنترنت؛ وأشار الإعلان إلى أن تاريخ بداية الإعلان هو 24-5-2017، وتاريخ نهاية الاعلان هو 15-6-2017، على أن يتم إرسال الطلبات والمستندات على البريد الإلكتروني :[email protected]


والمستندات المطلوبة هي " جهة العمل على الانتداب - صورة المؤهل الدراسي - صورة شهادات الخبرة - السيرة الذاتية (CV) - بيان حالة وظيفية معتمدة من جهة العمل - صورة بطاقة الرقم القومي". 

أما الشروط العامة في المُتقدم أن يكونوا مصري الجنسية، وخالي من العوائق القانونية التى تحول دون توظيفه، وأن يكون مُعين بالجهاز الإداري للدول.