رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تشابه نهايات الحلقة الأولى لـ5 مسلسلات في رمضان

مسلسلات رمضان 2017
مسلسلات رمضان 2017


تفاجأ الجمهور بتشابه نهايات بعض المسلسلات الرمضانية في حلقاتها الأولى، التي بدأ عرضها منذ مساء أمس، السبت، والتي تركزت جميعها على تعرض أحد أبطال العمل إلى حادث يُغير مجرى حياته ويقلبها رأسًا على عقب.

ولعل أبرز هذه المسلسلات هو "هربانة منها" للنجمة ياسمين عبد العزيز، و"ريح المدام" للفنانة مي عمر، اللذين تشابها في قصة الحلقة الأولى والنهاية أيضًا، ففي المسلسل الأول حملت الحلقة عنوان "صورة البيبي دول"، بدأت بظهور ياسمين عبد العزيز وهى تتعرض لحادث بسيارتها، ما يجعلها تفقد الذاكرة، وعندما يذهب لها الطبيب ليسألها عن اسمها، فوجئ بذكرها أكثر من اسم.

ونفس الأمر في المسلسل الثاني، حيث انتهت الحلقة بحادث سير تعرضت له مي عمر بعد اكتشافها خيانة زوجها، وأكد الدكتور أن حالتها غير مستقرة ولكنها فقدت الذاكرة، وسوف تُفاجئ الجميع بالظهور بأكثر من شخصية.

وتشابهت نهاية الحلقة الأولى أيضًا من المسلسل "عشم إبليس" مع النهايتين السابقتين، إذ تعرض البطل عمرو يوسف لحادث سير ما جعله يفقد الذاكرة، واستغلت عائلته هذا الحادث واعتبروا ما حدث طوق نجاتهم، حتى يستمروا في خطتهم بتدمير حياته، وعندما طالبهم الدكتور المعالج له أن يحكوا له بالتدريج ما حدث في حياته لكي ترجع له الذاكرة، قررت عائلته فعل العكس، وكذبوا عليه وحكوا له قصصا غير حقيقية.

ونفس الحال وقع في مسلسل "في اللالا لاند" للفنانة دنيا سمير غانم، ولكن هذه المرة لم يكن حادث سير، ولكن سقوط الطائرة التي كان عليها جميع أبطال العمل، بعد حدوث عطل فني بها.

كما انتهت الحلقة الأولى من مسلسل "ظل الرئيس" بحادثة أيضًا، وراح ضحيتها زوجة ونجل ياسر جلال بطل العمل، الذي يقوم بدور ضابط حراسات خاصة، ويدعى "يحيى".