ads

بالصور.. إعلانات رمضان: إسعاد يونس تكافح الفساد و«التعويم» يرفع أجور نجوم «اتصالات».. وهذه مفاجأة «شيرين»

شيرين
شيرين
ترنيم محمد
ads


تعد الإعلانات التلفزيونية، أبرز معالم شهر رمضان الكريم؛ وخاصة إعلانات شركات الاتصالات، والتي تشهد كل عام منافسة قوية؛ أملًا في التربع على «عرش» الإعلانات في نهاية الشهر.

وفي اليوم الأول من شهر رمضان، تكشف «النبأ» تفاصيل وأسرار بعض الحملات الإعلانية، المقرر انطلاقها على شاشات التلفزيون خلال الساعات القليلة المقبلة:

فودافون:
إعلان شركة «فودافون» هذا العام، سيقدمه نخبة من نجوم الفن ولاعبي كرة القدم؛ وهم: تامر حسني، وشيرين، وعمرو يوسف، وزوجته كندة علوش، واللاعب المعتزل أحمد حسام ميدو، ورمضان صبحي، والمدير الفني للمنتخب الوطني هيكتور كوبر.

وتم تصوير الإعلان على مدار يومين متتالين، في شارع المعز والحسين، وعدد آخر من المناطق الآثرية حوله.

ووصلت تكلفة هذا الإعلان إلى ثلاثة أضعاف تكلفة إعلان العام الماضي، بعد ارتفاع أجور النجوم؛ بسبب تعويم الجنيه وارتفاع سعر الدولار، إذ حصلت "شيرين" بمفردها على 10 ملايين جنيه.
بالصور.. إعلانات
بالصور.. إعلانات
بالصور.. إعلانات

اتصالات:
يُقدم الفنان محمد حماقي، الإعلان الدعائي لشركة "اتصالات"، والذي تم تصويره في نادي "الربوة" بمنطقة الشيخ زايد.

وتشارك الفنانة السورية أصالة، في الإعلان مع "حماقي"، خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققته العام الماضي في إعلان نفس الشركة، والذي حمل عنوان "تخيل بكرة".
بالصور.. إعلانات

دايس:
انتهى الفنان إدوارد، مؤخرًا، من تصوير الحملة الإعلانية لشركة "دايس" للملابس القطنية والداخلية، والذي أعلن عن تبرعه بجزء كبير من أجره عنها، لمستشفى 57357، ومستشفى "مجدي يعقوب للقلب"، وصل إلى 50 مليون جنيه لكل منهما.
بالصور.. إعلانات

جمعية "رسالة":
اختارت جمعية "رسالة"، لاعب كرة القدم محمود كهربا، ليكون هو بطل حملتها الإعلانية في رمضان؛ نظرًا للشعبية الواسعة التي يتمتع بها اللاعب بين جمهوره.
بالصور.. إعلانات
عمرو يوسف وكندة علوش:
استغل الزوجان عمرو يوسف وكندة علوش، حياتهما الزوجية الجديدة، في تقديم إعلان عن إحدى "الكومباوندات" السكنية.

ويحمل هذا الإعلان الكثير من الإسقاطات عن مدى الراحة التي يشعران بها معًا داخل هذا "الكومباوند"، وإحساسهما بالسعادة العامرة؛ بسبب سكنهم داخله.
بالصور.. إعلانات
شيبسي:
وسط أجواء من المرح، صور الثنائي شادي ألفونس وخالد منصور، مُقدما برنامج "SNL بالعربي"، الحملة الدعائية لشركة "شيبسي"، إذ يظهران وهما يعزفان على الطبول في "زفة" عروسين.
بالصور.. إعلانات
كما يستمر الفنان عمرو عبد الجليل، في تقديم إعلان عن تحديث بيانات البطاقات التموينية، بطريقته الكوميدية، فيما تُقدم الفنانة إسعاد يونس، حملة إعلانية عن مكافحة الفساد في العديد من الجهات، بمساعدة الرقابة الإدارية.
بالصور.. إعلانات