رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالفيديو.. «دهس» طفل تحت عجلات «ميكروباص جاره» في حلوان

والد الطفل المجني
والد الطفل المجني عليه


لقي طفل، مصرعه، متأثرًا بجراحه، بعد أن دهسته سيارة «ميكروباص» يقودها أحد جيرانه في مدينة حلوان.

وكان الطفل محمد أحمد صابر، يلعب أمام محل جده، بشارع «السكة الحديد»، غير المؤهل لسير السيارات، عندما فوجئ الجميع بسيارة «ميكروباص» تسير في الشارع على غير العادة، و«تدهس» الطفل.

بينما خرج الأب من داخل منزله على صراخ نساء المنطقة، واحتضن طفله الذي وجده «غارقًا» في دمائه، وذهب به إلى مستشفى حلوان العام؛ لإنقاذه من الموت؛ إلا أن الوقت لم يسعفه.

وتحفظ الأهالي على السائق الذي يدعى محمد جميل، وسلموه، وسيارته، للعميد أشرف عبدالعزيز، مأمور قسم شرطة حلوان، الذي أمر بتحرير المحضر اللازم، وإحالة المتهم إلى النيابة العامة، وبعرضه على عبدالله بدر، وكيل النائب العام بحلوان، أكد المتهم أنه لم يقصد قتل الطفل، وأنه فوجئ "بفرامل" السيارة لا يعمل.

وبعد انتهاء التحقيق معه، قرر المستشار إسلام سرور، رئيس نيابة حلوان، حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق، والتصريح بدفن الطفل المجني عليه.

من جانبه قال أحمد صابر، «فران»، والد الطفل المجني عليه، إنه فوجئ بصراخ نجله الصغير، وعندما هرع إليه وجده «غارقًا» في دمائه، مشيرًا إلى أن ابنه هو الولد الوحيد على 4 فتيات.

وطالب الأب بسرعة تحقيق العدالة في هذه الواقعة، حتى لا يمر الكثير من قائدي السيارات بهذا الطريق، ويتسببون في قتل الأطفال الصغار.