رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل 5 مسلسلات تُعرض على «صدى البلد» في رمضان

مسلسل الحالة ج
مسلسل "الحالة ج"


تعاقدت قناة "صدى البلد"، مؤخرًا، على عرض 5 مسلسلات "دُفعة واحدة"؛ للعرض في السباق الرمضاني لهذا العام، وهذه المسلسلات هي:

مسلسل "الحالة ج":
تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي، حول الفنانة حورية فرغلي، التي تُقدم شخصيتين؛ الأولى هي "عليا" التي تعمل مع والدها في المستشفى، وتتسم شخصيتها بالجدية والنظام، وتربطها علاقة عاطفية بالفنان أحمد زاهر، الذي يُجسد دور "حازم" الضابط بأمن الدولة.

أما الثانية فهي "تمارا" خريجة الجامعة الأمريكية، وهي تحب الحياة وتعيشها بشكل متحرر، بخلاف شقيقتها، وتقع ضمن الأحداث في حب الفنان محمد يونس.

المسلسل بطولة: حورية فرغلي، وأحمد زاهر، وأشرف زكي، وأحمد جلال عبد القوي، وياسر علي ماهر، وسيد رجب، وإيناس كامل، وعمرو صالح، وتأليف فايز رشوان، وإخراج حسين شوكت.

مسلسل "قصر العشاق":
تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي، حول التغيرات الكثيرة التي شهدها المجتمع خلال العقدين الماضيين، كما يعرض عددًا من القصص الرومانسية التي سيتم تناولها بشكل أسري.

وهو بطولة: حسين فهمي، وسهير رمزي، وبوسي، وفاروق الفيشاوي، وعزت العلايلي، وأمينة خليل، ومحمد ممدوح، وهو من تأليف محمد الحناوي، وإخراج أحمد صقر، وإنتاج ممدوح شاهين.

مسلسل "قضاة عظماء":

تدور أحداثه حول سماحة الدين الإسلامى، وانتصاره لقيم العدالة والحق والمحبة ومحاربة العنف، من خلال قالب درامي جديد على الأعمال التاريخية من حيث الشكل والمضمون.

وهو بطولة: أحمد عبد العزيز، وسوزان نجم الدين، وكمال أبو رية، وطارق دسوقي، وجمال عبد الناصر، وغسان مسعود، وأيمن زيدان، وعبد الرحمن أبو زهرة، وأحمد ماهر، ومادلين طبر، وإخراج السوري عبد القادر الأطرش.

مسلسل "كلابش":
تدور أحداث المسلسل حول "سليم الأنصاري"، ضابط بالأمن المركزي، يواجه تحديًا صعبًا في السيطرة على عمليات القتل والجرائم التي تحدث من حوله، ويُطالبه رئيسه في العمل بالاستقالة من عمله؛ حتى لا يقع ضحايا أخرى بعد ذلك.

وهو بطولة: أمير كرارة، وهالة فاخر، ودياب، ومحمد لطفي، وأحمد حاتم، وريم مصطفى، ونبيل عيسى، وأحمد عبد العزيز، وفراس السعيد، ومحمود عبد الغفار، ومحمود البزاوي، سيناريو وحوار باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي.

مسلسل "ظل الرئيس":
تدور أحداثه في إطار اجتماعي، حول ضابط الحراسات "يحيى"، الذي يُجسد دوره الفنان ياسر جلال، إذ يُقرر أن يستقيل من عمله بعد نجاحه في إحباط محاولة اغتيال الرئيس، لكنه يتعرض لحادث اغتيال، يودي بحياة ابنه وزوجته، ما يجعله يعدل عن قراره، ويعود إلى عمله؛ لمعرفة من وراء هذا الحادث.

وهو بطولة: ياسر جلال، وهنا شيحة، ودينا فؤاد، ومحمود عبد المغني، وعزت أبو عوف، وعلا غانم، وإيهاب فهمي، سيناريو وحوار محمد إسماعيل أمين، وإخرج أحمد سمير فرج.