رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مشاهد رعب متنوعة تخطف أنظار المشاهد في الحلقة الأولى من "كفر دلهاب"

يوسف الشريف في كفر
يوسف الشريف في "كفر دلهاب"


يحظى الفنانة يوسف الشريف بأهتمام غير طبيعي من الجمهور في موسم رمضان؛ نظرًا لنوعية الأعمال الدرامية المتميزة التي يُقدمها للمشاهد، ويغلب على معظمها الغموض والإثارة.

ويُشارك في موسم رمضان هذا العام بمسلسل "كفر دلهاب"، المقرر عرضه حصريًا على شاشة قناة "ON E"، وتبدأ أحداث الحلقة الأولى منه عن طريق "الفلاش باك"، الذي يُظهر الفنان يوسف الشريف، ويجسد دور حكيم في الكفر وهو الطبيب المعالج لسكان الكفر، كما إنه يلجأ إلى السحر والشعوذه والدجل في استحضار الجان والعفاريت.

ويسكن فى منزل مرعب وسط القرية والمنزل به أعمدة حديدية وفى نهاية الحديد قالب من النار، والتي تطفئ في النهار، وطابق أخر به كل مستلزمات حكيم الكفر من أدوات السحر والشعوذه.

ويتم استعراض مشاهد من الكفر الذي يحمل اسم "دلهاب"، وما حدث بداخله من أعوام، وتسبب في تحوله لواحد من أكثر الأماكن رعبًا، ويتضح أن السبب في ذلك هو قتل فتاة بريئة بعثت فيها الروح من جديد لتقوم بالانتقام من أهالي القرية وتحاول قتلهم جميعا.

وتظهر هذه الطفلة لـ"يوسف الشريف" فقط من حين إلى آخر؛ لتخبره بالأحداث المستقبلية المخيفة التي سيشهدها الكفر. 

وفي الحلقات التالية، تطل الفنانة "روجينا" علينا بشخصية "زهرة"، وهى سيدة ضد الشر دائما الذى يحدث داخل الكفر، وهى من عائلة ثرية، وتتصدى لأعمال الشعوذة والعفاريت.

فيما يُجسد الفنان محمد رياض شخصية صديق مقرب من "حكيم الكفر"، ويساعده في كل أعمال السحر والشعوذه، فهو دائما المتفقد لأهالي المنطقة، وكل من يتركب أي جرم داخل الكفر ينصب له محكمة لكي يعاقب وسط أهالي الكفر.

مسلسل "كفر دلهاب" بطولة يوسف الشريف، وروجينا، وسهر الصايغ، ومي القاضي، ومحمد رياض، ومن تأليف عمرو سمير عاطف وفكرة يوسف الشريف وإخراج أحمد نادر جلال.