رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصورة.. وفاة بيومي فؤاد على أفيش "إزاي الصحة"

مشهد من مسلسل إزاي
مشهد من مسلسل "إزاي الصحة"


يواصل فريق عمل مسلسل "إزاي الصحة" للفنان أحمد رزق، خلال الفترة الحالية، تصوير المشاهد المتبقية لهم بالعمل، المقرر عرضه خلال شهر رمضان على شاشة قناة "الحياة".

وكشف "رزق"، مؤخرًا، عن البوستر الدعائي للمسلسل، عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير "انستجرام"، وعلق عليه بقوله: "بسم الله الرحمن الرحيم".

وظهر أحمد، في البوستر، مع أبطال العمل، وهم يرتدون ملابس أطباء، فيما ظهرت صورة حداد للفنان بيومي فؤاد في الخلفية، ما يكشف وفاته ضمن أحداث المسلسل.

"إزاي الصحة" بطولة كل من: أحمد رزق، وأيتن عامر، وسامح الصريطي، وطارق الإبياري، وسلوى خطاب، وبيومي فؤاد، وصلاح عبدالله، ونهال عنبر، وأحمد حلاوة، وضياء الميرغني، وحسام داغر، وهو من تأليف يوسف معاطي، وإخراج إبراهيم فخر.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي، حول قصة الحب التي تجمع "رضا" وهو الفنان أحمد رزق، بالفنانة آيتن عامر، وهي فتاة شعبية بسيطة، والصعوبات التي تواجههما في طريق ارتباطهما.

كما يكشف العمل فساد المستشفيات الحكومية وقطاع الصحة بشكل عام، إذ يعمل "رضا" في شركة أدوية، تحدث بداخلها الكثير من المواقف الصعبة، لكنه يرفض أن يقع ضحية للفساد؛ بسبب تمسكه بالقيم والمبادئ.