رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

موعد إعلان نتيجة الشهادة الابتدائية في القليوبية

مديرية التربية والتعليم-
مديرية التربية والتعليم- أرشيفية


قال وكيل وزارة التعليم بالقليوبية، طه عجلان، إن إعلان نتيجة إتمام الشهادة الابتدائية سيكون الأسبوع المقبل، مشيرًا إلى أن أعمال الكنترول دخلت مراحلها النهائية وتجري الآن مراجعة دقيقة لإعطاء كل طالب حقه.
 
وأكد وكيل الوزارة، في بيان اليوم، الأربعاء، أن نسبة النجاح هذا العام مطمئنة للغاية، وارتفعت عن الأعوام السابقة، موضحًا أنه سيتم فتح باب التظلمات بالكنترول الرئيسي أمام الطلاب فور اعتماد النتيجة رسميا وإعلانها بـ48 ساعة.

وفي السياق، تفقد عجلان كنترول الشهادة الإعدادية يرافقه السيد عز العرب مدير عام المراقبة والمشرف العام على أعمال الكنترول، إذ أمر وكيل الوزارة بحل مشاكل المصحيين بتوفير مبردات مياه وشراء بعض المراوح لمواجهة حرارة الجو وتوفير الجو المناسب لأعمال التصحيح.

وكشف المشرف العام على "الكنترول"، أن نتائج تصحيح العينات العشوائية التي تمت علي مدار اليومين الماضيين مطمئنة للغاية أثناء تصحيح إجابات العربي والإنجليزي، موضحًا أنه تم تصحيح 18 ألفا و28 ورقة إجابة وأظهرت المؤشرات ارتفاع نسبة النجاح في عينة اللغة العربية لأكثر من 90% واللغة الإنجليزية 85% مؤكدًا علي السرية التامة في أعمال الكنترول.