رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

صور جديدة تكشف حقيقة «العم حمام» فلاح المراشدة «الفصيح»

النبأ


مازال حمام علي عمر عبد الله، الشهير بـ«حمام عمر»، الصعيدي الذي ظهر في المؤتمر الذي أقيم بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي في محافظة قنا، والذي استطاع أن يناقش الرئيس في العديد من المشكلات، «لغزًا مُحيرًا» يؤرق الملايين، رغم أنه حقق مكسبا لا بأس به لأبناء قريته، عقب قيام «السيسي» بالموافقة على تخصيص 1000 فدان لأبناء «المراشدة».


حديث العم «حمام» أمام الرئيس السيسي في قرية «المراشدة» فتح الباب أمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي المشككين في تلقائية «حمام»، والذين زعم غالبيتهم أن حديث «حمام» لا يخرج عن كونه مسرحية من تأليف «جهاز المخابرات» مستدلين على صحة هذه الأقوال بالسماح له بالدخول بالدرع، وكم من الأوراق والمستندات التي أعدها؛ لتدعيم موقفه خلال شرحه للرئيس السيسي مع الأخذ في الاعتبار بأنه تم سحب الهواتف المحمولة من أعضاء مجلس النواب الذين وجهت لهم الدعوة لحضور المؤتمر.


مواقع التواصل الاجتماعي ضجت علي مدار اليومين الماضيين بما فعله العم  «حمام»، وحصلت «النبأ» على العديد من الصور الحصرية للمواطن القنائي «حمام عمر»، برفقة العديد من نواب البرلمان فمن بين هذه الصور صورة تجمع "حمام عمر"، والصحفي مصطفى بكري، وأخري تجمعه والنائبين فتحي قنديل وحسين فايز، وثالثة تجمعه بالنائبة سحر صدقي خليفة، عن قائمة «في حب مصر»، ورابعة تجمعه والإعلامي توفيق عكاشة، والنائب فرج عامر، وخامسة له مع النائب خالد خلف الله، عضو لجنة الدفاع بالبرلمان.

كما حصلت «النبأ» على صورة له مع النائب رجل الأعمال ماجد طوبيا، عن قائمة «في حب مصر»، وأخرى له خلال حضوره أحد المؤتمرات، وصور أخرى برفقة سياسيين من محافظة قنا، ومنها الصورة التي تجمعه وهشام قدوس، أمين حزب «مستقبل وطن» بقنا. 

وتكشف الصور أن الحاج «حمام عمر» من الشخصيات البارزة في مركز «الوقف» بقنا»، بدليل ظهوره مع عدد كبير من السياسيين والإعلاميين.