رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

استخدامات سحرية للـ "فازلين".. تعرفي عليها

الفازلين
الفازلين

يلجأ الكثير لاستخدام "الفازلين" في العديد من الأغراض المتعلقة معظمها بجمال وصحة الجلد والبشرة، وخصوصا للتخلص من تشققات الكاحلين والمرفقين، وتليين الجلد الجاف.

أما عن الجديد الذي تم كشفه من قبل بعض من المتخصصين في جمال التجميل والعناية بالبشرة، عن الفوائد السحرية والمذهلة للـ "الفازلين، والتي ربما يجهلها الكثير منا، كانت من خلال ما نشره موقع Healthy food whisperer، والتي تركزت حول دوره في تكبير الثدي لدى السيدات اللاتي يعانين من هذه المشكلة.

فوفقا لما ذكره التقرير، فإنه بإمكانك سيدتي أن تقومي بتطبيق كمية مناسبة من الفازلين، وتقومين بتدليك وفركها على الثدي يوميا، بالإضافة لوضع كمية من معجون الأسنان على الحلمات، ولا تنس تكرار هذه العملية كل ليلة حتى تحصلين على الحجم الذي تريدينه.

كذلك كشف الموقع، عن مجموعة أخرى من الفوائد المذهلة للفازلين، والتي يمكن استخدامها في العلاجات اليومية، وجاءت كالتالي:

- استخدمي فازلين لتنظيف الجزء الحساس من البشرة المحيطة بعينيك بنعومة وسرعة، إلى جانب إمكانية تطبيقه القليل منه على الرموش في الليل، لتكثيفها ومنع تقصفها.

- كما يمكنك التخلص نهائيا من مشاكل تشقق الشفاه، من خلال دهن اللبسيط من الفازلين على الشفتين، والحصول على بريق خاص.

- أيضا يمكنك فرك بعض الفازلين على بعض النقاط المسئولة عن ثبات عطرك، مثل: الرقبة، والمعصمين، وسوف تستمر لفترة أطول.

- كذلك يمكنك استخدامه في إزالة الماكياج، من خلال تطبيق الفازلين تحت ظلال العيون أو على الخدين لإزالته تماما، ويمكنك أيضا وضعه على الحاجب، لتتمكنين من نتفه بطريقة أسهل.

- وأخيرا يمتلك الفازلين قدرة مذهلة على تنظيف حذائك، وإضافة البريق اللامع إليه، ليبدو جديدا.