رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تعرف على الإمكانيات الخرافية لموبايل "هواوي" الجديد

موبايل هواوي الجديد
موبايل هواوي الجديد


يمتاز الإصدار الجديد من موبايل هواوي بعدة إمكانيات وهي:


1- االلون - الأسلوب - الابتكار

يحدد جهاز HUAWEI P10 Plus المعيار في هذا المجال من أجل الأسلوب والحرفية عبر أول لمسة نهائية من الماس على الهاتف الذكي، بما يضفي القوة واللون الذي لا يضاهى، تتاح لمسات نهائية أيضا ببريق الرمال واللمعان العالي.

2- استوديو تصوير لايكا الفني
ضع استوديو تصوير لايكا في جيبك، تعتمد كاميرا Leica Dual Camera 2.0 Pro Edition على تمييز الوجه عبر الأبعاد الثلاثية والإضاءة الديناميكية والتحسين الطبيعي للصورة من أجل إنتاج لقطات فنية مذهلة بأسلوب لايكا.

3- أفضل صور سيلفي على الإطلاق: LEICA FRONT CAMERA
تلتقط كاميرا لايكا الأمامية الجديدة صورًا بضعف الإضاءة 2x، وتقدم صورًا سيلفي مذهلة في الليل أو النهار على حد سواء، إذ يستشعر جهاز HUAWEI P10 Plus صور السيلفي الجماعية ويتحول تلقائيًا إلى لقطات ذات زاوية واسعة عندما ينضم المزيد من الأشخاص إلى الصورة، التقط صور سيلفي فريدة من نوعها بأسلوب لايكا.

4- الأعجوبة الهندسية: LEICA DUAL CAMERA 2.0 PRO EDITION
تتميز كاميرا P10 Plus’s Leica Dual Camera 2.0 Pro Edition من HUAWEI بعدستي SUMMILUX-H وصور أكبر (f/1.8)، ما ينتج عنه التقاط صور 4K، أجهزة استشعار 20 ميجابكسل+12 ميجابكسل، ثبات بصري للصورة، عندما ترى العالم بشكل أكثر وضوحًا، فسوف يكون بإمكانك أن ترى مدى جماله.

5- سرعة الحياة
يعمل التعلم الذاتي ومعالج كيرين 960 فائق السرعة على الاحتفاظ بأداء جهاز HUAWEI P10 Plus في ذروته، إنه الجهاز الذي يتضمن تكنولوجيا الذاكرة الفائقة الجديدة على الإطلاق من HUAWEI التي تخصص وتدير وتضغط الذاكرة بذكاء بحيث يتم تحميل التطبيقات التي تفضلها بشكل أسرع على خلاف أي وقت مضى.

6- الملحقات
تقدم HUAWEI مجموعة من الملحقات الفريدة المصنوعة من أجود المواد التي تناسب جميع الأساليب، اجعلها شخصية.