رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تعرف على الوقت الأنسب لتتوقف عن ارتداء الجينز

جينز
جينز


نشرت صحيفة "إندبندنت" البريطانية ، استطلاع رأي حول الوقت الذي لابد وأن تتخلي فيه عن "الجينز" تماما، وأوضحت النتائج أن الرجال والنساء، يبدأون بالتخلي عن الجينز بداية من عمر الثالثة والخمسين.

وبطبيعة الحال، هي نتيجة مخالفة تماما، لما نشر بمجلة Vouge البريطانية، عام 2014 ، للمحررة Kelly Connor، حيث أشارت Connor، إلى أن هذا النوع من القماش، يمكن ارتداؤه، بأي سن كان، بشرط أن يكون بمظهرا لائقا، وبالنظر إلى أراء خبراء الأزياء العالمين، فأنهم يميلون لوجة النظر السابقة، مبررين شعور الأشخاص الذين يرتدون هذا النوع من الأقمشة بالراحة، بشرط إرتداؤها بحسب شخصياتهم.

ويقول مدير التسويق، السيد Catherine Woolfe، تعليقا عن استطلاع الرأي السابق، "إنه من المستغرب أن يكشف البحث الذي قمنا به أن العديد من الناس يعتقدون أن الجينز مناسب فقط لجيل الشباب، مما يشير إلى أننا يجب أن نضع كل منتجات الجينز لتناسب الشباب فقط، وهو ما يؤدي بنا لكثير من الخسائر".

ويضيف Woolfe، أن ذلك عكس المتوقع حيث أن الجينز من أكثر المواد التي تحافظ على جودتها وتألقها حتى مع تقدم العمر بها، كما أنها تناسب جميع الأعمار والأذواق.

كما أشار خلال حديثه، إلى النجم العالمي جورج كلوني البالغ من العمر 55 عاما، والذي يأتي في المركز الثالث بقائمة الذكور الأكثر إثارة، والذي ترتدي الجينز، كما أنه يبدو أكثر أناقة حين يرتديه.