رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالتفاصيل.. أبرز المزايا الجديدة في تحديثات "إنستجرام"

إنستجرام
إنستجرام


كشفت صحيفة الإندبندنت البريطانية عن تحديثات جديدة في تطبيق إنستجرام، تساعد هواتف المستخدمين في كثير الأمور التي يحتاجها الهاتف.


حيث تساعد التحديثات الجديدة التي كشف عنها التطبيق الاجتماعي المتخصص في الصور والفيديوهات في الحفاظ على بطارية الهاتف الذكي، وتحرير مساحات كبيرة من التخزين على الهاتف.


ويساعد التحديث الجديد للتطبيق، على نشر الصور مباشرة بمجرد التقاطها، دون الحاجة لتخزينها على الهاتف، بعد أن كان التطبيق يكتفي بعرض الوظائف الأساسية، مثل تحديث التصفح، وإبداء الإعجاب للمشاركات المختلفة، والتحقق من الإخطارات.


كما تتضمن مزايا التحديث الجديد، وجود نسخة خفيفة من التطبيق، مع وجود زر جديد يسمح باستكشاف الحسابات والمشاركات التي قد تكون مهتم بها.


وتقول شركة "تك كرانش" المسؤولة عن تحديث التطبيق، أن التحديثات الجديدة مصممة لمساعدة الناس على قضاء تجربة مذهلة على إنستجرام بغض النظر عن مساحة التخزين لديهم على الجهاز.


ويهدف التحديث أساسا إلى مساعدة الشركة على جذب المزيد من المستخدمين في الأسواق النامية، ولكن يمكن أن تكون التحديثات أيضًا مفيدة للمستخدمين الحاليين.


حيث يمكن لأصحاب الهواتف ذات التخزين المحدود تحرير بعض المساحة التي تشتد الحاجة إليها، منع زيادة الصور والفيديوهات والتطبيقات التي يتم تخزينها في الهاتف، كما تقلل تكلفة البيانات المستخدمة في تحميل التطبيق، بعد أن انخفضت مساحته بشكل كبير، بالإضافة إلى توفير عمر البطارية، حيث يعد إنستجرام رابع أكثر تطبيق يستنزف الطاقة، ولكن التحديث الجديد يعالج تلك المشكلة.

ولم تحصل نسخة البرنامج التي يتم استخدامها في الكمبيوتر المكتبي على نفس التحديث، ولكن يمكن للمستخدمين الحصول عليه من خلال تطبيق إينستاجرام ويندوز 10 المتاح على منصة مايكروسوفت.