رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

5 طلبات لا تبخلها عن زوجتك‎

5 طلبات لا تبخلها
5 طلبات لا تبخلها عن زوجتك‎

يحاول الرجل عامة، بذل كل ما يستطيع من جهد أو مال؛ لإسعاد زوجته، والتضحية بعض الأحيان، بالكثير من وقت راحته أو بالأشياء التي يفضلها، ليرى زوجته سعيدة ، وليثبت وبعبر لها عن حبه لها.

ومع ذلك هناك بعض المتطلبات التي تحتاجها المرأة، ربما تخجل من مواجهته بها، والتي قمنا برصدها عبر موقع Family Share، والتي جاءت كالتالي:

- وقت ومال
بالتأكيد هي مسئولة منك، ومن واجبك إسعادها وإعطاؤها قدرا كافيا من وقتك، إلى جانب مصروفا خاصا بهاـ تشتري منه ما يروق لها، من الملابس الجديدة أو أي شيء يشعرها بالسعادة.

- الجنس
على الرغم من أن معدلات رغبة الرجل في ممارسة الجنس تفوق زوجته كثيرا، ولكن الزوجة -أيضا- تريد إشباع غريزتها الجنسية، الواجبة عليك، لذا ومن أجلها حاول أن إلا تخجلها أو تصدها إذا احتاجتك لحنانك.


- حق العمل
تأكد أن من حق زوجتك أن تعمل، وتشغل وقتها في شيء تحب القيام به، حتى إذا كنت من المقتدرين ماديا، ولكن بالشكل الذي لا يصبح فيه عملها أهم من رعاية الأطفال وتلبية احتياجاتهم.


- الأهل والأصدقاء

عليك الاقتناع أن لأهلها حقًا عليها، وزيارتهم ومودتهم واجب عليك وعليها، فلا تمانعها في ذلك أيًا كانت الأسباب، أيضا الأصدقاء، لا تنس أن من حقها أن يكون لها أصدقاء تثق فيهن.

- الملابس
عليك وأن تشاركها لحظات اختيارها لملابسها، والابتعاد تماما عن توجيه الانتقادات اللاذعة، طالما تتصف تلك الملابس بالاحتشام والأناقة.