رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. هذه بطلة برنامج مقالب رامز جلال «تحت الأرض»

رامز جلال في بوستر
رامز جلال في بوستر برنامجه الجديد "رامز تحت الأرض"


انتهى الفنان رامز جلال، مؤخرًا، من تسجيل كل حلقات برنامج المقالب "رامز تحت الأرض"، والذي يُخوض من خلاله السباق الرمضاني المُقبل، على شاشة قناة "إم بي سي مصر"، كعادته كل عام.

وكشفت الصفحة الرسمية للقناة، عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، عن البرومو الدعائي للبرنامج؛ والذي ظهر فيه "رامز" في صحراء، بجانب حيوان ضخم يشبه التمساح، وحاملًا "فانوس" في يده، مرتديًا ملابس سوداء غريبة.


ومن المقرر أن تشارك موديل الإعلانات الفنانة الشابة روبي، في برنامج "رامز"؛ إذ ستظهر في كل الحلقات في دور "مذيعة"، وسيكون لها دور كبير في الإيقاع بالضيوف.



"روبي" اتجهت للتمثيل خلال الفترة الأخيرة؛ نظرًا لأنها تمتلك شكلًا جذابًا وجمالًا مبهرًا، وتعد مشاركتها في البرنامج مع الفنان رامز جلال، هي التجربة الأولى لها في عالم التلفزيون.



وتدور فكرة برنامج "رامز تحت الأرض" في الصحراء، أثناء ركوب الضحية السيارة التي "تغرز" في الرمال حتى تنزل بكاملها تحت الأرض، وهنا يظهر للضيف مجموعة من الحشرات المخيفة، وهي عبارة عن خدعة، وبعد ذلك يفاجأ بخروج "رامز" من تحت الأرض، بشكل مخيف كأنه "شبح".

يذكر أن عددًا كبيرًا من الفنانين سيشاركون في البرنامج؛ ومنهم: الشاب خالد، وخالد النبوي، ومنة شلبي، واللاعب رمضان صبحي، ووائل كفوري، وسارة سلامة، وياسمين عبد العزيز، وعلا غانم.