رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

5 مسلسلات تعرض على قناة "النهار" في رمضان المُقبل

قناة النهار
قناة النهار


تستعد قناة "النهار" لاستقبال مجموعة من الأعمال الدرامية على شاشتها، خلال الموسم الرمضاني المُقبل، يصل عددها إلى 5 مسلسلات هي: 

مسلسل "طاقة القدر":

بطولة: حمادة هلال، ويسرا اللوزي، وسهر الصايغ، وإيهاب فهمي، ونرمين زعزع، ومي القاضى، وإدوارد، وحجاج عبد العظيم، وحنان سليمان، وحنان يوسف، وإلهام عبد البديع، وناصر سيف، وجميل برسوم، وحمادة بركات، وهو من تأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج محمد مصطفى.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي، لا يخلو من الرومانسية، حول قصة شاب يُدعى "عبدالله"، ويُجسد دوره الفنان حمادة هلال، وينتقل من الحياة البسيطة التي كان يعيشها في إحدى الحارات الشعبية، ويدخل عالم إدارة الأعمال دون الاعتماد على الطرق غير الشرعية.


مسلسل "ريَح المدام":

بطولة: أكرم حسني، ومي عمر، وكريم فهمي، ورجاء الجداوي، وهو من تأليف تامر إبراهيم، وإخراج كريم العدل، وإنتاج طارق الجنايني.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي، حول "داليا"، التي تُجسد دورها الفنانة مي عمر، وهي زوجة الفنان أحمد فهمي، الذي يُقدم شخصية "سلطان"، حيث تتعرض لحادث يُفقدها الذاكرة، ويضطر زوجها إلى التعامل معها في أكثر من شخصية حتى تسترد ذاكرتها.

ويُجسد الفنان أكرم حسني، في المسلسل، دور "بهجت"، وهو صديق "سلطان"، ويساعده دائمًا على حل مشاكله مع زوجته.

مسلسل "الحرباية":

بطولة كل من: هيفاء وهبي، ومنذر رياحنة، ودينا، وأحمد فهمي عضو فريق واما، ومصطفى فهمي، ومحمود عبد المغني، وهو من إخراج مريم أحمدي.

وتُجسد "هيفاء"، في المسلسل، دور "عسلية"، وهي فتاة بسيطة، تتعرض لضغوطات كثيرة من شقيقتها الكبرى، والتي تُجسد دورها الفنانة دينا، إذ تُجبرها على ترك مدرستها في صغرها، كما تجعلها تعمل كخادمة في البيوت الثرية.


مسلسل "الطوفان":

بطولة كل من: أحمد زاهر، وروجينا، ومحمود عبد المغني، وماجد المصري، ووفاء عامر، وسيد رجب، وماجد المصري، وعايدة رياض، وآيتن عامر، وهو من إنتاج فنون مصر ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، وإخراج خيري بشارة.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي، حول القيم والمبادىء التي أصبحت تسود المجتمع، ورغبة الجميع في تحقيق الثراء حتى ولو على حساب الأخلاق.

مسلسل "يوميات زوجة مفروسة أوي 4":

بطولة كل من: خالد سرحان، وداليا البحيري، وشيماء سيف، وسمير غانم، ورجاء الجداوي، ومروة عبد المنعم، ومحمد أبو داوود، وشريف باهر، وإيمان السيد، وهو من إخراج أحمد نور وأحمد الجندي.