رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

المدير «الشايب» يتحرش بطفلة في الإسماعيلية.. التفاصيل «مثيرة جدًا»

طفلة
طفلة


تعد ظاهرة التحرش الجنسى بالأطفال، ظاهرة غريبة على مجتمعنا، ولكن بالرغم من ذلك فإنها انتشرت بصورة كبيرة فى الآونة الأخيرة، وباتت تمثل صداعا للأسر المصرية، حتى إن بعض الرجال يستهويهم التحرش بطفل أو طفلة حتى ولو كانت فى عمر أحفاده..

السطور التالية تسرد واقعة غريبة من هذة الوقائع التى يندى لها الجبين.

بطل هذه القصة رجل ليس صغيرا، ولكنه كبيرا فى كل شيء، فى السن والمقام فهو على المعاش بدرجة مدير عام، ولكن تتحكم فيه الشهوات حتى أصبح عبدا لها فنسى فى سبيل إشباع رغباته كل المبادئ والقيم والأخلاق وانزلق إلى الهاوية وصار يعرض نفسه للغمز والهمز والقيل والقال من جيرانه وأهل بلدته، رغم أنه يحمل لقب (جد) فأولاده متزوجون وفى مناصب مرموقة وله أحفاد فى عمر الزهور.

الرجل الذئب هكذا يلقبونه، يعاكس النسوة اللائى يعمل أزواجهن فى الخارج، فتارة ينجح مع الضعيفة منهن وتارة أخرى يفشل، وهكذا سارت حياته على هذا المنوال حتى خرج على المعاش منذ ثلاث سنوات ولم يحترم «الشيبة» وكبر سنة وسار فى هذا الطريق غير المستقيم.

وفى الفترة الأخيرة، ادعى قدرته على تحفيظ القرآن للأطفال الصغار، هكذا قال لأولياء الأمور ولكن فى داخله كانت له مآرب أخرى ألا وهى ممارسة هوايته الدنيئة، ويوم الواقعة المخزية وبعد أن أنهى مهمته فى «التحفيظ» طلب من فتاة فى السابعة من عمرها أن تبقى بعد انصراف الأولاد وتحرش بها، ولم يتركها إلا بعد أن أفرغ شهوته منها.

وفى اليوم التالى رفضت الطفلة الذهاب إليه، وعندما اندهش والدها من رفضها أبلغته بما حدث فأسرع إلى المقدم محمد ثروت رئيس مباحث مركز التل الكبير بالاسماعيلية ليقدم له بلاغا ضد العجوز الذئب يتهمه بالتحرش جنسيا بابنته، وقام الرائد سليمان عيسى معاون المباحث بالقبض على المتهم وتحرر المحضر اللازم ضده، وأمر أحمد البوشى وكيل نيابة التل بحبسة أربعة أيام على ذمة التحقيق.