رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالفيديو.. مكونات مذهلة لغسول وجه تجعلك أصغر عمرًا

بشرة نقية
بشرة نقية


إذا كنت تريدين الحصول على وجه ناصع البياض، مشرق على الدوام حتى سن الستين، دون تجاعيد، مع تأخير الشيخوخة لأقصى فترة ممكنة.


إذا كنت تريد الحصول على ذلك، فيمكنك استخدام تلك الطريقة، في استخدام كمية صغيرة من العنب الأحمر للغسل الوجه، الذي يحتوي على مكونات مضادة للأكسدة تسمى الفلافونويدات التي تعمل كعامل تعزيز الجمال.


ويساعد العنب الأحمر مع الماء الدافئ، على انسداد المسام الناجم عن الأوساخ والشحوم، وهو ما يجعل الجلد لامع وحيوي والبشرة لا تشوبها شائبة واضحة.


وفي تلك الطريقة تقوم بخلط العنب بالماء الدافئ، مع فركه على الوجه في اتجاه عقارب الساعة، مع استخدام منشفة، والتكرار من مرتين إلى ثلاث أسبوعيا، مع استخدام الخل الأبيض لغسل الوجه.


من جهة أخرى يمكن استخدام الخل الأبيض لغسل الوجه الذي يساعد على تخفيف بقع العمر والتجاعيد وتحسين الجمال بشكل عام، على أن يكون الغشيل لمدة 30 ثانية والتكرار متين إلى ثلاث أسبوعيا.


مع استخدام الحليب لغسل وجهك وترطيب الجلد الجاف، مما يجعل الجلد لا تشوبه شائبة خاصة مع الاستخدام المتكرر، حيث يمتص الجلد الحليب ومع الاستخدام المتكرر سوف تجعلك تبدو أصغر سنا وخالي من التجاعيد.


كما يمكن أيضا استخدام الشاي الأخضر في غسيل الوجه حيث يحتوي على فيتامين (ه) "الحارس السحري لشباب المرأة" والبوليفينول وهي مادة أقوى 18 مرة من فيتامين E، حيث يتم استخدام المياه والشاي الأخضر بلطف، ثم غسل الوجه بعد 15 دقيقة وغسل الوجه.


واخيرا يمكن استخدام العسل لغسل الوجه حيث يحتوي على الأحماض الأمينية والفيتامينات والسكر التي يمكن استيعابها من قبل الجسم، ويساعد على ترطيب الجلد، ومنع الجفاف.


وكذلك استخدام السكر لغسل الوجه حيث أن استخدامه على المدى الطويل يمكن أن تخفف البقع وإزالة علامات البثور.


لمعرفة الطريقة.. شاهد الفيديو من هنا