رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

"Cbc" تفوز بعرض 7 مسلسلات في رمضان.. تعرف عليهم

قناة سي بي سي
قناة سي بي سي

 
تستعد قناة "سي بي سي"، لاستقبال مجموعة من المسلسلات، المُقرر عرضها خلال الموسم الرمضاني المُقبل، والتي يبلغ عددها 7 أعمال درامية "دُفعة واحدة".

مسلسل "لا تطفىء الشمس":

بطولة: ميرفت أمين، وأمينة خليل، ومحمد ممدوح، وريهام عبد الغفور، وجميلة عوض، وأحمد مالك، وفتحي عبد الوهاب، ومحمد شرنوب، وهو من تأليف تامر حبيب، وإخراج محمد شاكر خضير.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي، حول العلاقات العاطفية والإنسانية بين أفراد عائلة واحدة؛ مكونة من أم و5 أبناء؛ 3 بنات وولدان.

مسلسل "لا لا لاند":

بطولة: دنيا سمير غانم، وشيماء سيف، وسمير غانم، وحمدي الميرغني، ومحمد سلام، وبيومي فؤاد، وهنا الزاهد، وهو من تأليف أحمد صقر، وإخراج أحمد الجندي.

وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي، حول مجموعة من الأصدقاء يقررون السفر إلى الصين على متن طائرة خاصة، لكنهم يضطرون إلى الهبوط في الصين، ما يفجر العديد من المواقف الكوميدية.

مسلسل "كلابش":

بطولة: أمير كرارة، هالة فاخر، دياب، محمد لطفي، أحمد حاتم، ريم مصطفى، نبيل عيسى، أحمد عبد العزيز، فراس السعيد، محمود عبد الغفار، ومحمود البزاوي.

وتدور أحداث المسلسل في إطار بوليسي، حول ضابط شرطة، يُجسد دوره الفنان أمير كرارة، يواجه تحد صعب في السيطرة على الجرائم التي تقابله، ما يدفعه إلى التقدم باستقالته، حتى لا يقع ضحية لجرائم آخرى.



مسلسل "هذا المساء":

بطولة: إياد نصار، وأحمد داوود، ومحمد فراج، وأروى جودة، وهو من تأليف وإخراج تامر محسن، وإنتاج محمد مشيش.

ويتطرق المسلسل لمناقشة تفاصيل حياة طبقتين مختلفتين؛ الفقيرة من خلال حارة شعبية، والغنية من خلال إحدى الأسر الثرية.

مسلسل "بين عالمين":

بطولة: طارق لطفي، ولقاء الخميسى، وهشام سليم، وحازم سمير، وفيدرا، وعدد آخر من النجوم، وهو من تأليف أيمن مدحت، وإخراج أحمد مدحت.

وتدور أحداثه حول صراع المال والسلطة، من خلال "مروان" الذي يمتلك شركة عقارات، وعلى الرغم من كونه ملتزم دينيًا، إلا أنه يقدم المال ومصلحته في المقام الأول.



مسلسل "الحالة ج":

بطولة: حورية فرغلي، وأحمد زاهر، وأشرف زكي، وأحمد جلال عبد القوي، وياسر علي ماهر، وسيد رجب، وإيناس كامل، وعمرو صالح، وهو من تأليف فايز رشوان، وإخراج حسين شوكت.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي بوليسي، حول العلاقة التي تنشأ بين "عليا"، التي تُجسد شخصيتها الفنانة حورية فرغلي، والضابط "حسام"، الذي يُقدم شخصيته الفنان أحمد زاهر، والأزمات التي تواجههم، خاصة مع تعرض أخت "عليا" للخطب، وقدرة "حسام" على القبض على العصابة.

مسلسل "حلاوة الدنيا":

بطولة: هند صبري، وظافر العابدين، وحنان مطاوع، وأنوشكا، وأمينة خليل، ومصطفى فهمي، وهو من تأليف تامر حبيب، وإخراج حسين المنباوي.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي، حول "أمينة"، التي تجسد دورها الفنانة هند صبري، حيث تكتشف إصابتها بالسرطان قبل زفافها بيوم واحد، أثناء إجرائها بعض الفحوصات والتحاليل، لتدخل فى مرحلة صراع مع المرض لمحاولة التغلب عليه، وفي نفس الوقت تدخل فى صراع مع أختها غير الشقيقة، وتحدث بينهما العديد من الأزمات.