رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالفيديو.. دينا الشربيني تكشف أسرار تعرضها للتحرش والخيانة

دينا الشربيني
دينا الشربيني


أصبحت الفنانة دينا الشربيني، مؤخرًا، من أكثر الفنانات المثيرات للجدل على الساحة الفنية؛ بعد ارتباط اسمها بشائعة الزواج سرًا من الفنان عمرو دياب، والتي لم ترد عليها حتى الآن بالنفي أو الإثبات.

كما تمتلىء حياة "دينا" بالعديد من الأسرار الشخصية التي لا يعرف أحد عنها شيئًا، والتي تحدثت عنها للمرة الأولى، خلال لقائها مع الإعلامية راغدة شلهوب، ببرنامج "فحص شامل"، المقرر عرضه يوم الأربعاء المُقبل، على شاشة قناة "الحياة" في تمام العاشرة مساءً.

وكشف البرومو الترويجي للقاء عن اعتراف "دينا" بتعرضها للخيانة من أقرب أصدقائها، وبقائها على علاقة بهم على الرغم من صدمتها فيهم.

كما تحدثت، خلال الحوار، عن تعرضها للتحرش الجنسي، وأنها دافعت عن نفسها أمام الجميع في الشارع، وقامت بفضح من فعل ذلك معها.

وقالت "دينا"، إنها لم تخضع لأية عملية تجميل بحياتها، مشيرة إلى أنها تتمنى أن تقوم بعملية في "أنفها"، خاصة بعد تعليق الكثيرين عليه بعض مسلسلها الرمضاني الماضي "جراند أوتيل".

وتطرقت "دينا" للحديث عن أزمتها التي تعرضت لها منذ سنوات، ودخولها السجن بتهمة حيازة المخدرات، كما كشفت عن أصدقائها الذين وقفوا بجانبها في محنتها، والآخرين الذين تخلوا عنها.

وعن الحجاب، قالت "دينا" إنها لم تُفكر في ارتدائه أبدًا من قبل، كما ظهرت وهي تنفي الكثير من الشائعات، وتتحدث عن تأثير "السوشيال ميديا" في حياتها.