رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. القبض على أحد أفراد التنظيم العصابي المتخصص في خطف المواطنين بأكتوبر

مدينة 6 أكتوبر- أرشيفية
مدينة 6 أكتوبر- أرشيفية

انتشرت في مدينة 6 أكتوبر ظاهرة الخطف بشكل كبير وواسع في جميع أحياء المدينة، وتعرض أكثر من شخص من سكان المدينة لمحاولات الاختطاف مؤخراً .

فتعرضت إحدى السيدات بمدينة 6 أكتوبر وتدعى " س.ع" لمحاولة الاختطاف على يد سيدة في الستينات من العمر.

وحاولت السيدة اختطاف الضحية " س.ع" أمام مستشفى الزهور بالحي الثامن، مدعية المرض وطلبت مساعدة من الضحية في حمل أحد المرضى من إحدى السيارات لإدخاله المستشفى، وعندما ذهبت الضحية "س.ع" للسيارة لمساعدتها في حمل أحد المرضى على حد زعم السيدة الكبيرة، فوجئت بعدم وجود أحد في السيارة .

واستطاعت الضحية " س.ع" الهرب وذهبت لمنزلها وروت لزوجها " ح.ي" ما تعرضت له بعد أن دخلت في حالة انهيار لما تعرضت له؛ ونزل زوجها للمستشفى لإبلاغ الأمن وعند ذهابه للمستشفي وجد السيدة موجودة تحاول اصطياد ضحية أخرى، واستطاع الزوج وأمن المستشفى إمساك السيدة وتسليمها لقسم أول 6 أكتوبر.

وعند تسليمها لقسم أول 6 أكتوبر فوجئوا بمعرفة أمين شرطة بالقسم يدعى "منير العزب" وعلم الزوج أن هذه السيدة دائمة التردد على القسم ويوجد عدة بلاغات ضدها.

وتولي العقيد " أحمد عبد العليم" مأمور قسم أول 6 أكتوبر  والرائد " مجدي موسي" رئيس المباحث التحقيق مع السيدة ووجدوا بحوزتها مبلغ 5945 جنيه معظمهم فئة ال200 جنيه، ولم يوجد معها بطاقة شخصية.

وتم تحرير محضر رقم 3977 جنح قسم أول أكتوبر بتاريخ 25/4/2017.

جدير بالذكر أن هذه السيدة تنتمي لتنظيم عصابي كبير انتشر في المدينة يقوم بخطف المواطنين وحتي الآن مازالت قوات الأمن تحقق في الأمر للتعرف على أهداف هذا التنظيم العصابي وماذا يفعل في ضحاياه.