رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إخلاء سبيل متهم ألقى طفلته من الدور الثالث في المرج

متهم - ارشيفية
متهم - ارشيفية

خلافات أسرية عديدة يكون دائماً ضحيتها الأبناء، والواقعة التالية ترصد حكاية أب تحوم حوله الشبهات، ومتهم بإلقاء إبنته من الطابق الثالث بعد مشاجرة عنيفة مع زوجته لشكه فى سلوكها بعد أن ضبط  على هاتفها رسائل حب وغرام مع أحد الأشخاص، وخوفا من تكون الطفلة ليست ابنته من صلبه ليتخلص من شكوكه التى تراوده ليل نهار.

الواقعة شهدتها منطقة المرج بعد سقوط الطلفة "لارا" 4 سنوات من الطابق الثالث، وبإجراء التحريات المبدئية تبين وجود خلافات بين والد الطفلة " نورالدين. س" عامل، وزوجته بعد أن شك فى سلوكها، وأنها على علاقة غرامية بأحد الأشخاص و تجرى معه مكالمات هاتفية، ورسائل عبر" الواتس آب" مما دفعه لإلقاء ابنته من الطابق الثالث،  إذ تطورت المشاجرة بينه وزوجته فى يوم الحادث، وسقطت الطفلة من شرفة المنزل لتلقى مصرعها فى الحال.

وبناء على ما جاء فى التحريات وجهت النيابة للمتهم تهمة إلقاء ابنته من الطابق الثالث بعد مشاجرة  عنيفة مع زوجته، إلا أن المتهم أنكر التهم الموجهة إليه، وأصر على أقواله بأن ابنته سقطت من شرفة المنزل دون قصد، وقد قررت نيابة المرج الجزئية اليوم تحت إشراف المستشار إبراهيم صالح المحامي العام الأول إخلاء سبيل المتهم.