رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قائمة بأفضل الهواتف الذكية في العالم

هاتف ذكي
هاتف ذكي


كثير من الهواتف الذكية تنتشر في العديد من المتاجر حول العالم، ولكن القليل منها، ما يرضى أذواق وحاجات الجمهور، والأقل من تلك الأنواع هو ما يعد الأفضل على مستوى العالم، ووفقًا للعديد من المعايير التي تعتمد على التصميم وقوة المعالج والسعر.


وفيما يلي قائمة وضعتها صحيفة الإندنبدنت البريطانية، لأفضل تلك الهواتف الذكية حول العالم.


1)     هاتف LG G6: ويعد هذا الهاتف من أفضل ما أنتجت شركة LG، حيث التصميم البسيط المثالي، المقاوم للماء، ما وضع الهاتف في منافسة حقيقية مع عمالقة الهواتف الذكية الرائدة الأخرى من سامسونج وأبل، كما أن الهاتف لديه كاميرا مزدوجة، وعدسة جيدة، وشاشة أطول قليلا من المتوسط ​​المناسبة لعرض واستخدام التطبيقات الخاصة بك، ويصل سعره العالمي إلى 680 دولار.


2)     هاتف سامسونج جالاكسي S8: هو أفضل هاتف ذكي بمظهر جيد، مع زجاج منحنى مصقول، وتصميم فاخر، كما يأتي الهاتف بمميزات أخرى مقاومة للماء، وشاشة أطول من المتوسط ​​وهذا أمر رائع لعرض المزيد من المحتوى الخاص بك، بالإضافة إلى الشحن السريع، الشحن اللاسلكي، التعرف على الوجوه، التعرف على قزحية العين، بسعر يصل إلى 720 دولار.


3)     هاتف سامسونج جالاكسي S8 + وهو يتطابق مع الهاتف السابق، إلا أنه أكبر قليلا ويتميز بشاشة 6.2 بوصة بسعر يصل إلى 840 دولار أمريكي.


4)     هاتف آي فون 7: وهو الأفضل في مجال التطبيقات والنظام البيئي لمستخدميه، من خلال النظام الإيكولوجي، كما يحتوي على شاشة مدهشة مع سماعات لاسلكية جديدة أبل، وقدرة على مقاومة الماء، وكاميرا تؤدي بشكل أفضل في ضوء منخفض بسعر مثالي يصل إلى 650 دولار.


5)     هاتف آي فون 7+: ويتميز بعدسة ثنائية تحقق زووم بصري مضاعف، مع إمكانيات تماثل الهاتف السابق، بسعر 769 دولار.


6)     جوجل بكسل ZL وهو هاتف أنيق مصنوع من مادة الألومنيوم القوية، مع لوحة زجاجية أنيقة، مع شاشة بحجم 5.5 بوصة، بسعر 769 دولار.