رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أول فيديو لـ"أسمن امرأة في العالم" بعد خسارتها 250 كيلوجراما من وزنها

أسمن امرأة في العالم
أسمن امرأة في العالم إيمان


نشرت شبكة "سكاي نيوز" الإخبارية، اليوم، الجمعة، مقطع فيديو لأسمن امرأة في العالم "إيمان عبد العاطي"، وذلك بعد فقدانها نصف وزنها تقريبا عقب عملية جراحية.

وظهر الفيديو، "إيمان"، وهي تتحدث مع طبيبها المعالج تومئ، برأسها للإجابة على أسئلته؛ للاطمئنان على حالتها، كما صافحته بيدها.

كانت "إيمان"، صاحبة لقب أسمن امرأة في العالم، فقدت 250 كيلوجراما من وزنها، بعد إجراء جراحة لعلاج السمنة في مستشفى بمدينة مومباي الهندية.

وتتمكنت، بعد خسارة الـ250 كجم، من الجلوس على كرسي متحرك لفترات طويلة، فيما نشر المستشفى الهندي صورا جديدة لها عقب إجراء الجراحة لها على يد الدكتور مفزال لاكدوالا الخبير بجراحات السمنة.

وقال الطبيب المعالج موفازال لاكدوالا: إن إيمان تواصل فقدان وزنها بسرعة ولكن معاناتها من سكتة دماغية وقت طفولتها مازالت تتسبب في إصابتها بشلل نصفي وبعض التشنجات، كما أنها تواجه صعوبة في التحدث والبلع.

وينتظر الأطباء فقدان إيمان الوزن الكافي لإدخالها بآلة التصوير المقطعي المحوسب لاكتشاف سبب السكتة الدماغية ومحاولة علاجها، كما أن المستشفى يعمل حاليا على شراء دواء تجريبي للسمنة مدة فعاليته 6 أشهر من الولايات المتحدة لتتناوله إيمان وتفقد المزيد من الوزن.