رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أبطال أفلام "البورنو" يهددون بنقل الإيدز إلى مصر

الإيدز - أرشيفية
الإيدز - أرشيفية


دعت أكبر الشركات التجارية لإنتاج أفلام البورنو في الولايات المتحدة إلى وقف إنتاج أفلام للكبار، وسط مخاوف من انتشار فيروس نقص المناعة البشرية "الإيدز" بين أبطال تلك الأفلام.

وأصدرت شركة "الكلام الحر" تحذيرًا لمنع انتشار فيروس الإيدز، بعد تأكد إصابة أحد فناني تلك الأفلام بالمرض، عقب إجراء اختبار صحي له.

ودعت الشركة، في بيان على موقعها على الإنترنت، لإيقاف الإنتاج بشكل وقائي بعد اختبار إيجابي محتمل لفيروس نقص المناعة البشرية من قبل أحد الممثلين البالغين المدرجين في قاعدة بيانات الشركة.

وأضافت الشركة أن الفنان المصاب بالمرض توقف عن أداء أي أفلام منذ آخر اختبار سلبي، مشيرة إلى أنه سيتم إجراء اختبار آخر له، غدًا الأربعاء؛ للتأكد من تلك النتيجة السلبية، إلا أنها تطالب بمزيد من الاحتياطات، وإيقاف تصوير أي أفلام إباحية حتى نتمكن من تأكيد كل الحقائق.

وأكد البيان انتشار فيروس نقص المناعة "الإيدز" بين أعضاء هذه الصناعة، وأن هناك إجراء احترازي، يستمر لمدة أسبوعين على الأقل.

جدير بالذكر أن شركة أمريكية طلبت ممثلين مصريين لإنتاج أفلام إباحية في الولايات المتحدة الأمريكية، خلال شهري يونيو ويوليو المقبلين.

ويجبر القانون الأمريكي صناع تلك المواد الإباحية بإجراء مزيد من التدابير لتحسين حماية صحة وسلامة الفنانين، وتقضي بعض القوانين بمحاكمة المنتجين في حالة عدم ارتداء الفنانين الذكور واق ذكري.

اقرأ أيضًا