رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حقيقة وصول المرأة لـ "النشوة السوبر"

حقيقة وصول المرأة
حقيقة وصول المرأة للنشوة السوبر


العديد من النساء حول العالم تبحث عن النشوة الكاملة أو "النشوة السوبر"، ولكن ما يجب أن يعلموه أن هذا أمر نادر الحدوث.


وترتبط النشوة العظيمة بمستويات أعلى من هرمون الأوكسيتوسين "هرمون الحب"، وهو يساعد على تعزيز فرص المرأة في الحمل بنسبة تصل إلى 15%، والحد من خطر الإصابة بأمراض القلب.


لكن هذا النوع من النشوة، وهذا الهرمون يرتبط بوجود قدرات خاصة داخل رأس المرأة، تستطيع من خلالها إفراز هذا الهرمون، مع تدفق الدم بشكل سريع نحو الأعضاء التناسلية الأنثوية.


وفي عرض تليفزيوني في بريطانيا الأسبوع الماضي، تناولت 4 سيدات قصتهن مع العلاقة الجنسية، حيث أكدن أنهن يحصلن على هزة الجماع أكثر من مرة خلال لقاء الفراش، المثير في الأمر أنه مع إجراء الفحوص الطبية عليهن، تبين أنهن لا يختلفن كثيرا عن الأخريات باستثناء زيادة نسبة تدفق الدم للأعضاء التناسلية، وإن كان هذا يؤدي إلى الشعور بالنشوة مرة أو مرتين فقط.


وحتى اقتراح الأكاديميون بأنه يجب ممارسة اليوجا وتمارين الاسترخاء من أجل الحصول على النشوة الجنسية، إلا أنه لا يوجد بحث علمي أكد على الوصول للنشوة السوبر من خلال تلك التمارين، وإن كانت تفيد على استمرار المتعة لعدة دقائق، حيث تساعد على زيادة الثبات الانفعالي.


كما أن الوصول للنشوة السوبر، أو تكرار الحصول على النشوة خلال الجلسة الواحدة في عملية الجماع، لن يكون ذو أهمية للمرأة، ولن يثبت أنها أكثر أنوثة على عكس الرجل، الذي قد يثبت وصوله للنشوة أكثر من مرة خلال الليلة الواحدة على فحولته.


بل إن جسد المرأة الضعيف في أغلب الأحوال لن يستطيع تحمل تلك المشاعر الساخنة في وقت بسيط.


الخلاصة التي انتهى لها الباحثون أنه يكون من السهل والأفضل الاستمتاع بالنشوة التي تحصل عليها المرأة بدلا من البحث عن وهم قد يكون مؤذي للمرأة.