رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وظائف برواتب مميزة بالسفارة السويدية بالقاهرة

سفارة السويد
سفارة السويد


أعلن مكتب التعاون الدولي التابع لسفارة السويد بالقاهرة، عن حاجته إلى وظيفة مساعد إداري، وعلى الراغبين في التقدم لشغل الوظائف، الدخول على الموقع الخاص بالسفارة.

واشترطت السفارة على المتقدمين، الحصول على شهادة الثانوية عامة والتكوين الإداري، وعلى معرفة كاملة باللغة العربية واللغة الإنجليزية أو الفرنسية أو الألمانية تحدثا وكتابة، وعلى دراية تامة بمهارات استخدام الحاسب الآلي واستخدام برامج مايكروسوفت، وعلى دراية تامة بقواعد اللغة العربية الفصحى، والقدرة على العمل في بيئة متعددة الثقافات، والتمتع بالمرونة والخبرة المهنية.

وحددت مهامه الوظيفية على النحو الآتي: في استقبال الزوار، والدعم الإداري للفريق اللوجستي والتمويلي والإداري "كتابة المراسلات الرسمية باللغة العربية وترجمة النصوص القياسية من الإنجليزية إلى العربية ومن العربية إلى الإنجليزية"، والتعامل مع طلبات الشراء لجميع أنواع المواد، و إدارة ورصد المكاتب ومواد التنظيف والمخزونات في السفارة، وإدارة مكتب إدارة المفاتيح، وتنظيم الاجتماعات وإيفاد ومراقبة الدعوات.

وعلى الراغبين في التقديم، إرسال السيرة الذاتية المدعمة بالشهادات الحاصل عليها وشهادات الخبرة في موعد أقصاه 24 إبريل الجاري إلى البريد الإلكتروني التالي: [email protected]، مع كتابة عنوان الرسالة "job vacancy: Administrative Assistant".