رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

6 علامات تؤكد لك أنها تريد الاستمرار معك للأبد

النبأ

إذا كنت تبحث عن شريك مثالي لعلاقة زوجية ناجحة ودائمة، فالأمر ليس سهلا على الإطلاق، صحيح أن التكنولوجيا ووسائل التواصل الحديثة أتاحت للشباب التعرف على كثير من الفتيات ذات الطباع المختلفة والشخصيات المتنوعة، إلا أن الأمر لازال صعبًا في اختيار الشريك المثالي والمناسب الذي تستمر معه لأطول فترة في حياتك.

ولكن هناك بعض العلامات التي يمكن أن تساعدنا على العثور على هذا الشخص من بين الكثير من الأشخاص حولنا:ـ


1)    عندما تنفق الفتاة أغلب أوقاتها معك دون ملل، فإذا كانت زميلتك في العمل أو الكلية، وتقضى كثير من الوقت معك داخل وخارج العمل أو الكلية، فهي قطعا مثالية للارتباط والاستقرار لفترة طويلة، فهي تراك في كثير من المواقف وأدرى بشخصيتك وطباعك من الكثيرين.


2)    إذا كانت الفتاة في مرحلة الخطوبة لا تطلب منك لقاء في مطاعم أو مقاهي، ولا تحدد أماكن أو مواعيد الخروج، فهي مناسبة للاستقرار والبقاء في علاقة طويلة، فهي لا يهمها المكان أو الزمان، بقدر ما تهتم أن تكون بجوارك.


3)    عندما تتوقف عن الحديث مع الآخرين وتكتفي بك عن من سواك، فرغم شعبيتها الجارفة، وعلاقاتها المتعددة إلا أنها اكتفت بك دون الآخرين للحديث والتفاعل معك حتى لو عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي، فهي توقفت عن إضاعة الوقت مع الآخرين لأنها رأت الشخص المناسب لها.


4)    عندما تقول شئ فيؤثر فيها بشكل كبير، فما تفضله من طعام تفضله هي أيضًا، كما أنها تقوم بتعديل كثير من الأمور في حياتها مثل طريقة ارتدائها للملابس، وتصوراتها وافكارها حول الآخرين لمجرد أنك تناولت هذا الموضوع معها.


5)    على الرغم أنه من النادر جدا ن تجد فتاة صامتة، وترتاح لهذا الوضع إلا أنها معك تبدو مرتاحة رغم قلة الكلمات بينكما، فيكفي تواجدك معها حتى تشعر بالاطمئنان والسكينة والراحة.


6)    دائما ما تتناول معك الحديث عن المستقبل، حتى لو لم يكن مشترك بينكما، فهي تسعى لاستشراف المستقبل معك، وتسعى لتخطيط الأحلام معك، فهي في تلك الحالة تحبك، وتسعى للاستمرار معك لأطول فترة ممكنة.