رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كيف تسعد زوجتك بأمور بسيطة جدًا؟

كيف تسعد زوجتك؟
كيف تسعد زوجتك؟

لا تريد المرأة في الغالب من شريك حياتها سوى بعض الأمور البسيطة، التي تجعلها أكثر سعادة، فالفتاة بطبعها رومانسية وعاطفية حالمة، ورغم مادية الحياة، إلا أن بعض الأشياء البسيطة التي يقوم بها الشريك تجعلها أكثر سعادة، ومن بين تلك الأمور:ـ

1)    لا تريد المرأة أن تشعر بالوحدة، وأن يتركها زوجها ساعات طويلة حتى لو كان في العمل، وهو ما يمكن أن يتغلب عليه الزوج بمجرد مراسلتها أو دردشتها كل فترة أثناء ساعات العمل الطويلة، وهو ما يشعرها أنها مهمة لديه.


2)    تريد المرأة من شريك الحياة أن يشاركها اهتماماتها المفضلة، فلا مانع أن يشاهد الزوج المسلسل أو الفيلم التي تفضله زوجته، في مناخ رومانسي حالم، يعيد العلاقة الزوجية بينهما لأعلى مستوياتها.


3)    تريد المرأة أن يساعدها زوجها في بعض الأعمال المنزلية، صحيح أن المرأة  -خاصة المرأة الشرقية - تؤمن أن أعمال المنزل مسؤوليتها الخاصة، لكن مشاركة الزوج لها في تلك الأعمال يجعلها في قمة السعادة.


4)    تريد المرأة أن تشعر بالرومانسية والحنان من الزوج في بعض اللقطات البسيطة والتي تؤثر فيها كثيرًا، فمجرد أن تجعلها تتأبط ذراعيك أثناء التسوق أو النزهات يفرق كثيرًا في مشاعرها نحوك.


5)    تشعر المرأة بين الحين والآخر إلى رغبة في أن يفاجئها زوجها في عمل غير تقليدي، مثل إحضار هدية مميزة، أو الخروج معها في مكان لديهما فيه ذكرى مشتركة.


6)    يمكن أن تكتسب قلب زوجتك من خلال هدية بسيطة جدا، ولكن بشرط أن تكون شخصية، مثل قلم تستخدمه في عملها، أو تي شيرت مكتوب عليه رسالة خاصة بهما فقط.


7)    تريد المرأة قليلا من الثقة، والتي تكتسبها من خلال زوجها، فلماذا لا تخبر زوجتك أنها جميلة أو أنها مميزة أو مفضلة لديك؟