رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أول تعليق من أيتن عامر بعد استقرار حالتها الصحية

أيتن عامر
أيتن عامر


عاش المقربون من الفنان أيتن عامر، خلال الفترة الماضية، حالة قلق بعد تعرضها لوعكة صحية شديدة، أدت إلى دخولها العناية المركزة بأحد المستشفيات الخاصة.

وحرصت "آيتن" على طمأنة جمهورها عليها، بعد خروجها من المستشفى وتحسن حالتها الصحية، وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع التدوينات الصغيرة "تويتر".

وكتبت "آيتن"، في أول "تغريدة" لها بعد تعافيها: "الحمد لله على كل حاجة.. صباح الفل"، وانهالت عليها التعليقات من جمهورها ومتابعيها.




وكانت هذه الوعكة؛ بسبب أحد الأدوية التي تناولتها "آيتن"، وأدت إلى إصابتها بالحساسية الشديدة وانخفاض حاد في ضغط الدم، ما اضطرها إلى دخول المستشفى.

وظلت "آيتن" في العناية المركزة حتى استقرت صحتها، ثم خرجت إلى غرفة عادية بالمستشفى، ومكثت بها 3 أيام حتى اطمئن الأطباء عليها، وسمحوا لها بالخروج.

وكانت الفنانة وفاء عامر، أوضحت تفاصيل الوعكة الصحية التي تعرضت لها شقيقتها، للجمهور؛ فكتبت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "اتفاجئنا إن أيتن عندها حساسية من السلفا بعد ما خلصت علبة دوا اسمه سيبترين عملها صدمة صحية، ووطى ضغطها لـ60 على 40".

وتابعت: "حصلها إغماء والدكتور حولنا لمستشفى الرعاية فيها أحسن من إللي كنا فيها، معلش مش قادرة أرد على تليفوناتكم، وشكرًا للسؤال".