رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حكاية مثيرة عن امرأة تصل لـ"النشوة الجنسية" 60 مرة!

امرأة وزوجها
امرأة وزوجها


على الرغم من أن وصول المرأة إلى "النشوة" خلال العلاقة الجنسية، حالة نادرة عند كثير من النساء، لكن امرأة من بريطانيا تدعى "ناتالي"، 24 عامًا، كشفت قدرة غير عادية تتعلق بالوصول للنشوة الجنسية لأكثر من 60 مرة أثناء ممارسة الجنس!.

وتقول "ناتالي"، وهي واحدة من 4 فتيات ظهرن في برنامج استكشافي يتحدثن فيه عن قدراتهن الخارقة على الفراش! إنها اكتشفت تلك القدرة بعد طلاقها، حيث أشارت إلى أنه أثناء الزواج كانت تصل إلى النشوة ما بين 20: 30 مرة، ولكن بعد الطلاق وصل عدد مرات وصولها إلى النشوة الجنسية، 60 مرة.


ويبرر العلماء تلك الحالة الخارقة، بسبب حالة الاستثارة العالية بشكل غير عادي، وإطلاق الكثير من هرمون الأوكسيتوسين "هرمون الحب"، المثير في الأمر أن" ناتالي" لا تشعر بالملل أو الإرهاق أو التعب بعد الوصول للنشوة 4 أو 5 مرات، وهو ما يجعلها تمارس الجنس الأحادي لاستكمال نشوتها!


العلماء الذين أجروا دراسة على دماغ تلك السيدة، قالوا إنها تنشط بعد هزة الجماع الأولى.


يقول الدكتور نان وايز، أحد المشاركين في الدراسة: "إن تلك المرأة أكثر قدرة على ضبط أحاسيسها، مع التركيز خلال ممارسة العلاقة، من خلال التعلم على السيطرة على إطلاق مزيد من هرمونات الحب.


وينصح العلماء في العادة، النساء اللاتي تعانين من انخفاض قدرتها على الوصول للنشوى الجنسية، بممارسة تمارين الاسترخاء واليوجا، وزيادة التواصل والترابط مع الشريك من أجل الوصول للنشوة الجنسية.