رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

"شلة الأنس" وراء سقوط "كهربائي" من الطابق الرابع في البساتين

سقوط ــ أرشيفية
سقوط ــ أرشيفية


أصيب شخص بعدة إصابات خطيرة، بعد سقوطه من شقة بالطابق الرابع في بالبساتين، واتهم والده، أصدقاءه، بالتورط في هذه الواقعة.

وتلقى قسم شرطة البساتين، إشارة من مستشفى البنك الأهلي، باستقبالها "محمد نصر.ش"، 19 سنة، كهربائي تكييف، مصاب بكسر بقاع الجمجمة وعظام الوجه، وكسر بعظمة الكتف، وسحجات بأنحاء الجسم؛ إثر سقوطه من شقة بالطابق الرابع، ومحتجز بقسم العناية المركزة، وحالته سيئة للغاية.

وانتقل ضباط مباحث قسم شرطة البساتين إلى المستشفى، وبالفحص بمعرفتهم تبين سقوط المجني عليه من شقة كائنة بالطابق الرابع، دائرة القسم، وبسؤال والد المصاب، اتهم أصدقاء المجني عليه، وهم "محمد. ع.ع"، 30 سنة، عامل في تجارة الخردة، و"عادل ح. ش"، 37 سنة، صاحب شركة، و"محمد. م. ح"، 22 سنة، عامل؛ بالتسبب في سقوط نجله وإحداث إصابته.

وعقب تقنين الإجراءات، وبتكثيف البحث، وإجراء التحريات حول الواقعة، تبين صحة الاتهام، وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهم، أمكن ضبطهم، وتم اصطحابهم إلى ديوان القسم.

وبمواجهتهم، أمام المقدم علي فيصل، رئيس المباحث، اعترف المتهمون بأنهم حال تواجدهم بمحل سكن المتهم الثاني؛ بناءً على اتفاق مسبق بينهم لممارسة الرذيلة مع إحدى الساقطات، كان من المفترض أن يحضرها المجني عليه، إلا أنه لم ينفذ الاتفاق الذي كان بينهم، ولم يحضر لهم الساقطة، ما أثار غضب المتهم الأول والذي قام بالتعدي عليه  بالضرب، فانتابته حالة هلع وغافلهم وحاول الهرب عن طريق النافذة المطلة على الشارع، فاختل توازنه وسقط منها، ما أدى إلى حدوث إصابته.

وتحرير عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وجاري عرضهما على النيابة العامة؛ لتتولى التحقيقات.