رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ياسمين عبد العزيز قاتلة في "هربانة منها".. وهؤلاء ضحاياها

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز


تستكمل الفنانة ياسمين عبد العزيز، خلال الفترة الحالية، تصوير المشاهد الخاصة بها في مسلسلها الجديد "هربانة منها"، والذي كان يحمل اسم "وعلى رأي المثل"، إذ من المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني المُقبل.

وتطل "ياسمين"، من خلال هذا المسلسل، على جمهورها، بدور جديد وغريب عليها؛ إذ ستُقدم دور قاتلة، تقوم بقتل كل من الفنان مصطفى خاطر والفنان حسين أبو حجاج، بطريقة كوميدية وغير حقيقية؛ بسبب تعدد علاقتهما النسائية.

ويُجسد نجم "مسرح مصر" الفنان مصطفى خاطر، دور شاب متزوج يمتلك محل موبايلات، لكنه يسعى للارتباط بأي امرأة تقع عينه عليها، حتى أنه يُقيم علاقة مع زوجة جاره، الذي يقدم دوره الفنان حسين أبو حجاج، والذي يقيم معه بنفس العمارة.

"هربانة منها" بطولة كل من: ياسمين عبد العزيز، ومصطفى خاطر، والفنانة رجاء الجداوي، ولطفي لبيب، وإيمان السيد، وانتصار، وعمر السعيد، وصلاح عبد الله، وهو من تأليف خالد جلال، وإخراج معتز التوني.

المسلسل ينتمي للأعمال الاجتماعية الكوميدية، كما يعتمد على الحلقات المنفصلة المتصلة، بالإضافة إلى أنه يشهد عودة "ياسمين" إلى الساحة الدرامية بعد غياب استمر 15 عامًا، منذ مسلسل "الرقص على السلالم المتحركة"، الذي تم عرضه عام 2001.