رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وفاء عامر تكشف سبب تعرض شقيقتها لوعكة صحية شديدة

آيتن عامر
آيتن عامر


تعرضت الفنانة آيتن عامر، لوعكة صحية، خلال اليومين الماضيين، دخلت على إثرها العناية المركزة بأحد المستشفيات الخاصة بمنطقة المهندسين.

وكانت هذه الوعكة؛ بسبب أحد الأدوية التي تناولتها "آيتن"، وأدت إلى إصابتها بالحساسية الشديدة وانخفاض حاد في ضغط الدم، ما اضطرها إلى دخول المستشفى.

ومن المقرر أن تمكث "آيتن" بالمستشفى لمدة يومين كحد أقصى؛ للاطمئنان على صحتها، بعد نقلها إلى غرفة عادية، إذ منع الطبيب المعالج لها عنها أي زيارة حتى من الأصدقاء والأقارب.

وحرصت الفنانة وفاء عامر، على طمأنة الجمهور على الحالة الصحية لشقيقتها، فكتبت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "اتفاجئنا إن أيتن عندها حساسية من السلفا بعد ما خلصت علبة دوا اسمه سيبترين عملها صدمة صحية، ووطى ضغطها لـ60 على 40".

وتابعت: "حصلها إغماء والدكتور حولنا لمستشفى الرعاية فيها أحسن من إللي كنا فيها، معلش مش قادرة أرد على تليفوناتكم، وشكرًا للسؤال، وشكر خاص لإخواتي محمد محمود عبد العزيز وريمون مقار إللى ماسبونيش في الأزمة دي".




من جانبه، كان المنتج ريموت مقار، طلب جمهوره ومتابعيه، الدعاء للفنانة آيتن عامر بالشفاء العاجل، وكتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "ألف ألف سلامة آيتن عامر.. تقومي بألف سلامة إن شاء الله".