رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حبس طالبان بتهمة بممارسة الشذوذ الجنسي بالعجوزة

النبأ

قضت محكمة جنح العجوزة، برئاسة المستشار سليم سليم، وبسكرتارية سامي غريب، بالحبس عام مع الشغل والنفاذ لطالب بكلية الهندسة، وأخر حاصل على ليسانس آداب لاتهامهما بالاعتياد على ممارسة الفسق و الفجور من خلال الإعلان عن أنفسهم بالمواقع الإباحية .

كشفت تحقيقات المستشار علي السيسي وكيل أول نيابة العجوزة أن المتهمين قاما بالإعلان عن نفسيهما لممارسة الشذوذ على موقع "هوز هير"، تحت أسماء مستعارة " سو"، و " سينوري سناب"، لممارسة الدعارة نظير مقابل مادي 100 دولار .

وبإجراء التحريات اللازمة تبين أن المتهمان يدعيان " اسلام. م.ع"، حاصل على ليسانس آداب، و " احمد.م.ع"، طالب بكلية الهندسة.

وبتقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين أثناء تواعدهما على الالتقاء مع أحد الأشخاص لممارسة الفجور، بعد قضاءهم سهرة داخل ملهى ليلي بأحد الفنادق الشهيرة بمنطقة العجوزة، داخل شقة مستأجرة من قبلهم بمنطقة المقطم.

وبمواجهتهم أقروا باعتيادهم على ممارسة الفجور وقال متهم بتحقيقات النيابة أن أحد أقاربه تعدى عليه جنسيا في صغره ومن وقتها اعتاد على ممارسة الشذوذ، فيما قال الآخر أنه بعد وفاة والدته منذ 10 سنوات كان والده يعامله معاملة سيئة فتعرف على أشخاص أحدهم تعدي عليه جنسيا منذ 3 سنوات فاعتاد بعدها على ممارسة الشذوذ،  وأضاف المتهمان أنهما يرتبطان ببعضهما بعلاقة وثيقة حيث قررا قائلين : إحنا بنحب بعض ومش ممكن حد يخون التاني مشيرين إلى أنهما يفعلان ذلك لإشباع رغباتهم الجنسية فوجهت لهما النيابة تهمة التحريض على الفجور.