رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. 3 نجمات "مضيفات طيران" في دراما رمضان 2017

غادة عبد الرازق في
غادة عبد الرازق في مسلسل "أرض جو"



يحرص عدد كبير من نجمات الفن على الانخراط بشكل كبير داخل أدوار درامية جديدة ومختلفة عما قدمه من قبل خلال مسيرتهن الفنية، ويتجهون دائمًا إلى تجسيد الشخصيات الصعبة، التي تخطف أنظار المشاهدين.

وتستعد النجمات حاليًا للمشاركة بعدة أعمال مختلفة في موسم رمضان المُقبل، الذي من المتوقع أن يشهد منافسة شرسة بين البطولات النسائية، وكشف عدد منهن عن تفاصيل مشاركتهن في هذه المسلسلات، ولوحظ أن تجسيد شخصية "مضيفة طيران" هى الأكثر انتشارًا بين النجمات هذا العام.

وتأتي على رأسهن، الفنانة غادة عبد الرازق، التي تُنافس في رمضان 2017 بمسلسلها الجديد "أرض جو"، وتُجسد خلاله شخصية "سلمى"، تعمل مضيفة طيران ضمن أحداث العمل، الذي يرصد قضية تُقلب الرأي العام، حول حادث خطف طائرة مصرية، وعلى متنها 200 راكب، تحت تهديد السلاح، وتتدخل أجهزة الأمن الدولية، وتبدأ في مفاوضات مع الخاطف؛ حفاظًا على سلامة الركاب.




كما تُشاركها الفنانة التونسية فريال يوسف مسلسل "أرض جو"، وتُجسد خلاله دور الصديقة المُقربة لـ"سلمى"، وتشغل منصب مضيفة طيران أيضًا.

وكشفت "فريال"، عن صور من شخصيتها في كواليس المسلسل، نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير "انستجرام".

مسلسل "أرض جو" بطولة كل من: غادة عبد الرازق، وهيثم شاكر، وعباس أبو الحسن، وعبد العزيز مخيون، وأحمد الشامى، ومراد مكرم، وفريال يوسف، وعبد الرحمن أبو زهرة، ومحمد كريم، وأحمد عبد الوارث، ومها أبو عوف، ومن الشباب عمرو صالح، ويوسف عثمان، ونادية خيرى، وهو من تأليف محمد عبد المعطى، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج محمد جمعة.






وأخيرًا، تطُل الفنانة الشابة شيماء سيف على جمهورها كمضيفة طيران أيضًا، وذلك عبر مسلسل 
"الضايعين"، الذي تُشارك به في الموسم الرمضاني المُقبل.

وتدور أحداثه في إطار كوميدي لايت، حول مجموعة من المصريين يتجهون على متن طائرة إلى الصين، لكنهم يتعرضون لظروف تضطرهم إلى الهبوط في تايلاند، ويحاولون الخروج منها واستكمال رحلتهم، لكنهم يفشلون، ما يفجر الكثير من المواقف الكوميدية الطريفة.  

المسلسل بطولة كل من: دنيا سمير غانم، وسمير غانم، وشيماء سيف، وبيومي فؤاد، ومحمد سلام، وحمدي الميرغني، وهو من تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج تامر مرسي، وهو مأخوذ عن المسلسل الكوروي "المفقودون التسعة".