رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أخبار اليمن اليوم الأحد 2 - 4 - 2017

قصف على مقر الحوثيين
قصف على مقر الحوثيين - أرشيفية


تتسارع وتيرة الأحداث بشكل كبير على مدار الساعة في الأراضي اليمنية، وحول أخبار اليمن اليوم، الأحد، 2 - 4 - 2017، نعرض عددًا من الأنباء التي يتم تحديثها بشكل مستمر.

أخبار اليمن اليوم.. التحالف العربى يدمر مخزنا لأسلحة الحوثيين بمحافظة صعدة باليمن

دمر طيران التحالف العربى مخزن أسلحة تابع لميليشيات الحوثى والرئيس اليمنى السابق على عبدالله صالح فى جبل الثار بمحور البقع شمال محافظة صعدة الواقعة شمالى اليمن على حدودها مع المملكة العربية السعودية.

وقال مصدر ميدانى، حسبما أوردت قناة "العربية" الإخبارية اليوم الأحد، أن الطيران شن عدة غارات على مواقع للميليشيات ودمر مخزنا للأسلحة الثقيلة والخفيفة تابعا للحوثيين".

فى سياق متصل، أفاد المصدر بمقتل سبعة من الميليشيات وإصابة 17 آخرين فى مواجهات مع الجيش الوطنى اليمنى فى مقبنة غرب مدينة تعز الواقعة جنوب غربى اليمن.

وأشار المصدر، إلى أن الجيش تمكن من إحباط محاولة تسلل للميليشيات فى محيط جبل علقة بمنطقة الكدحة المحاذية لمديرية مقبنة وكبدهما خسائر فادحة فى الأرواح والمعدات.

وأوضح المصدر أن مقاتلات التحالف استهدفت أيضا فى تعز مواقع الميليشيات فى محيط معسكر خالد ومفرق المخا غربى المدينة.

أخبار اليمن اليوم.. التحالف العربى يقصف مواقع للحوثيين بجزيرة "كمران" بمحافظة الحديدة

أفادت مصادر يمنية اليوم الأحد، بقصف قوات التحالف العربى مواقع عسكرية تابعة لميليشيات الحوثيين والرئيس السابق على عبدالله صالح بجزيرة "كمران" بمحافظة الحديدة.

وقالت المصادر حسبما أوردت قناة "سكاى نيوز" الإخبارية، "إن القصف استهدف معدات عكسرية ومخزن للذخيرة ومواقع يتحصن فيها الحوثيين، وذلك بعد يومين من وصول تعزيزات العسكرية للميليشيات فى المنطقة ذاتها".

أخبار اليمن اليوم.. الحوثيون يختطفون 5 من موظفى الهيئة الطبية الدولية فى اليمن

أعلنت الهيئة الطبية الدولية، أن المتمردين الحوثيين فى اليمن اختطفوا 5 من موظفيها وعددا من سائقى الهيئة.

وأضافت المنظمة الدولية، التى تتخذ من ولاية كالفورنيا الأمريكية مقرا لها، فى بيان نقلته قناة "سكاى نيوز"، أنها تبذل كل الجهود الممكنة لإطلاق سراح موظفيها فى أقرب وقت، يشار إلى أن الهيئة الطبية الدولية تنشط فى مدن صنعاء وتعز وعدن ولحج.