رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اعترافات صادمة لمختل عقليًا قتل طفل في المعصرة

الطفل المجني عليه
الطفل المجني عليه

تباشر نيابة جنوب القاهرة، التحقيق مع "على محمود محمد سالم " وشهرته "حليمة " 27 سنة مختل عقليا ، ومقيم بمنطقة حدائق حلوان، والمتهم بقتل الطفل السيد السيد أحمد، و يبلغ من العمر 8 سنوات.

واعترف المتهم أمام المستشار أحمد هاني وكيل نيابة جنوب القاهرة، أنه يسكن بجوار المجني عليه، لافتًا إلى أنه كان يلعب معه الكرة، فقام المجني عليه بخبطه في ساقه، مما جعل المتهم يضربه بقصرية  زرع على رأسه أسقطته جثة هامدة.

وأوضح المتهم أنه قام بتغسيله ثم تكفينه، لافتًا إلى أنه بعد ذلك دفنه داخل المقابر، مؤكدًا أنه أراد فعل خير بذلك من خلال دفنه بعد موته.

تعود تفاصيل القبض عليه عندما عثرت قوات الأمن برئاسة الرائد وسام عطية رئيس مباحث قسم المعصرة بالعثور على جثة متحللة دخال المدافن.

بإجراء التحريات اللازمة بمعرفة الرواد مصطفى عبد العال وعمرو شوقي وإبراهيم كرم، تبين أن الجثة لطفل يدعى السيد السيد أحمد، ويبلغ من العمر 8 سنوات، وفى حالة تحلل ، وأن والده أبلغ بتغيبه منذ 15 مارس.

وبتكثيف تواجد قوات الامن في المدافن، ألقت القبض على "على محمود محمد سالم " وشهرته "حليمة " 27 سنة مختل عقليا ، ومقيم بمنطقة حدائق حلوان، وبالتحقيق معه اعترف أنه وراء قتل الطفل.

إلا أن قوات الامن اعتقدت أنه يتحدث بكلام من الجنون، نظرًا لأنه مختل عقليًا، ولكن المتهم اكد لهم قتله، لافتًا إلى أنه ترك "التي شيرت" الذي كان يرتديه داخل القبر الذي دفن فيه الطفل.

بالبحث وراء ذلك تبين صحة أقوال المتهم، بعدما أرشد عن البنطلون الذى كان يرتديه وقت ارتكاب الجريمة بمنزل أسرته والذى تبين أنه ملطخ بالدماء، وعن أسباب قتله له، أكد انه اعتاد سبه و مناداته له بإسم شهرته"حليمة"، مما آثار غضبه، وقام بضربه على رأسه فسقط قتيلا.

تم تحرير المحضر اللازم، وبإحالته إلى النيابة العامة قال اعترافاته السابقة، وأمرت النيابة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.