رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تهنئة جديدة لـ"دينا الشربيني" من شخصية مشهورة تُثير الشكوك حول زواجها من الهضبة

دينا الشربيني
دينا الشربيني


عادت إلى الأضواء من جديد شائعات زواج الفنانة الشابة دينا الشربيني من الهضبة عمرو دياب، لتُشعل مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن هذه المرة عن طريق تهنئة خاصة تلقتها "دينا" من إحدى الشخصيات المشهورة داخل الوسط الفني.

وتفاجأ الجميع بصورة جديدة لدينا الشربيني برفقة المنتج الفني أحمد السيد، نشرها الأخير، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، واكتفى بالتعليق عليها بقوله: "مبروووك".

وأثارت هذه الصورة والتهنئة الشكوك في نفوس الجمهور من جديد، وذهب البعض إلى أن هذه التهنئة من الممكن أن تكون على عمل فني جديد، بينما أفاد آخرون أنها تعود إلى خبر زواج دينا الشربيني وعمرو دياب.




وكان الممثل عمرو عبد العزيز سبق وأكد زواج عمرو دياب ودينا الشربيني، مُعلنًا أن الزواج تم في إطار رسمي وليس عرفيًا، وكتب عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك": "رسالة للى بيهروا فى موضوع عمرو دياب ودينا الشربينى..... أنتوا مالكوا اللى عنده كلمة حلوة يقول مبرووووك وربنا يباركلهم يارب.. واللى معندوش يحط لسانه فى بوقه وبعدين الراجل والست اتجوزوا على سنه الله ورسوله يعنى مش متصاحبين ولا ضاربين ورقة عرفى ياريت نبطل هرى بقى".




ثم أوضح بعد ذلك حقيقة الأمر، وقال: "ياجماعه للتوضيح .. أنا قريت الخبر على النت فى موقع كان الموقع بيقول بالنص إنهم اتجوزا ده كل اللى أنا قريته وبناء عليه قولت لو اتجوزا نقولهم ألف مبرووووك ونهنيم والناس اللى مضايقة ما تقولش كلمة وحشة فى حق حد وتسكت أحسن".

وأكمل: "والله ده كل اللى أنا قولته فقط لاغير وسواء اتجوزوا أو ما اتجوزوش والله أنا ماليش علاقة.. أنا كل اللى كان مضايقنى فقط هو هجوم بعض الناس اللى كتبت كلام وحش بس..... هو ده كل الموضوع ليس أكثر ولا أقل".