رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حظ الأبراج اليوم.. الأسد: تأكد من صحة مايصلك من أخبار قبل إطلاق الأحكام

أبراج
أبراج


ينشر موقع "النبأ" الإخباري، حظ الأبراج اليوم، الجمعة، الموافق 31 مارس 2017، حرصًا منه على تقديم خدمة مميزة لقرائه.

برج الحمل 22 مارس حتى 20 إبريل:


حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الحمل، اليوم الجمعة، لا تفكر أن ترتجل في موقف أو قرار أو عملية تجارية أو شرائية استشر وتمهل وانتبه إلى أمورك المالية.. تذكر العبارة القائلة: "ما خاب من استشار".

مهنيًا: بعد فترة من المشاكل والصعوبات يزيل هذا اليوم كل الالتباسات السابقة، ويجعلك أكثر تناغمًا وتعاونًا وتنسيقًا مع محيطك المهني.

عاطفيًا: لا تقدم للشريك أكثر مما يطلبه منك، فهو يكتفي بما تقدمه له من عاطفة وحب.

صحيًا: الانتظام في ممارسة الرياضة هو أفضل الحلول، التى يمكنك اتباعها للحفاظ على الوزن المثالي الذي وصلت له بصعوبة.

الحمل يحتل المرتبة الأولى بين الأبراج، وهو أحد الأبراج النارية " القوس- الأسد- الحمل"، يتميز مولود الحمل بالشجاعة، والطموح، وحب المغامرة، والسرعة فى اتخاذ القرارات، وعفوى، ونشيط، يحب التحديات، عصبي، يفرط فى التفاؤل،غيور، يجب أن يمارس ضبط النفس، أي ضبط مزاجه وميوله الشخصية، وذلك لصالح المجتمع الذي يعيش فيه، مغامر، طموح، عفوي، متحمّس ونشيط، رائد في الفكر والفعل، متفتح للأفكار الجديدة، وعاشق للحرية يرحب بالتحديات، ولا يغير مساره إلا إذا ضجر لعدم حصوله على النتائج المرجوة بسرعة.

برج الثور من 21 إبريل حتى 21 مايو:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد برج الثور، اليوم الجمعة، أستطيع ... هي كلمة جميلة تلزمك هذا الشهر للاستفادة من حظوظك القصوى فالإيمان بقوة الكلمة وفعاليتها وسيلة للإيمان بقدرتك على تحقيق أهدافك فالحواجز لا وجود لها وعندما تدرك هذا ستحقق ما تريد متجاوزًا العراقيل.

مهنيًا: تقوم بعملية تصحيح أو تعديل أو استدراك لبعض الأخطاء السابقة، وتفتح صفحة جديدة من العلاقات في مجالك المهني تشرّع أمامك أبواب النجاحات.

عاطفيًا: يشتهي الشريك أن تعيره انتباهك، لفا تنفجر عندما تخطر ببالك فكرة أو مشروع، ولا تكثر بالحديث عن نفسك.

صحيًا: من غير المناسب إهمال الشأن الصحي على حساب العمل الذي لا ينتهي، فكر في صحتك بعض الشيء.

الثور يحتل المرتبة الثانية بين الأبراج، وهو أحد الأبراج الترابية " الجدي- العذراء- الثور"، يتميز مولود برج الثور بالمثابرة، وقوة الإرادة، وحنون، ومحبوب، هادئ كما يعد محل ثقة لكثير ممن حوله، صديق مخلص، وكريم، عقلاني، وثابت على المبدأ، إذا قوبلت مشاعره بالاستهانة أصبح عدوًا شرسًا، يصعب عليه ضبط النفس فى حالة الغضب، يحب الثور المهن اليدوية والصناعية التي تتطلب العمل اليدوي، يمكن الاعتماد على الثور بسهولة، كما أنه عملي، منهجي وطموح. خُلق للوظائف الروتينية التي تتطلب الثقة وتحمل المسئولية.

برج الجوزاء من 22 مايو حتى 21 يونيو:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الجوزاء، اليوم الجمعة، خذ إجراءات تضمن سير العمل حولك بهدوء بعيدًا عن التصعيد وجاهد للوصول إلى هدف تضعه أمام عينيك من بداية الشهر.

مهنيًا: دورة من المبادلات الفكرية والمهنية الواعدة تستفيد منها لمراجعة بعض المشاريع والقرارات العالقة بغية التوصل إلى نتيجة ترضيك.

عاطفيًا: تراجع واضح في مزاجك تجاه من تحب، لا تدع الأمور تسوء أكثر من ذلك وحاول معالجة المشاكل العالقة بينكما.

صحيًا: من الأفضل الابتعاد عن الأشخاص الاستفزازيين ولا سيما أنك سريع الغضب.

الجوزاء ترتيبه الثالث بين الأبراج، وهو أحد الأبراج الهوائية " الميزان - الدلو- الجوزاء" يتميز مواليد هذا البرج بالذكاء والفصاحة، يكره الروتين، متكيّف، ومرن ، صريح، وذكي، عقلاني، مفعم بالشباب والحيويّة،الازدواجية في المزاج، أي انقلاب مزاجه من جيد إلى سيء أو العكس، غير قادر على اتخاذ القرارات ببراعة، ويدخل في مشاريع لكنه لا يتمكن من إكمالها، وهو دائم القلق والتوتر والتهور، مندفع غالبًا، ومتهور بالحكم على الآخرين أيضًا، ملول أي أنه يشعر بالملل السريع، فوضوي، سريع الغضب، وقليل التركيز، وغير ثابت في مشاعره في الحب.

برج السرطان من 22 يونيو حتى 23 يوليو:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد السرطان، اليوم الجمعة، تميل لتوطيد علاقاتك الشخصية وتقبل الدعوات أو تفرح للسهرات واللقاءات فأنت تعيش ساعات سعادة.

مهنيًا: نجاحك الباهر في العمل يزعج بعضهم ويفرح بعضهم الآخر، وهذا طبيعي حين تكون في دائرة الضوء.

عاطفيًا: محاولات مساعدة الشريك يجب أن تتواصل حتى النهاية، ولا تستسلم للعراقيل مهما تكن صعبة خاصة وأنك تدرك مدى تعلقه بك.

صحيًا: يستحسن ممارسة بعض أنواع الرياضة مثل السباحة أو المشي في أماكن بها مناظر طبيعية للتخلص من إرهاق العمل والتوترات العصبية.

السرطان ترتيبه الرابع بين الأبراج، وهو أحد الأبراج المائية " السرطان- الحوت - العقرب"، صفات مولود السرطان هى: عاطفي، ومخلص، ووفي، ومتفهم للآخرين، ومثابر، وقوي، ويحمي جميع من يحبهم من الخطر، ويعتمد عليه، ويحس بالمسؤولية، ومساعد لأسرته، ومحب للفنون كالرسم، ويحب أصدقاؤه، حسّاس، ومتحدٍّ، وكسول، وسريع الانزعاج، وغير واثق بنفسه ولا بالآخرين، كما أنه متلاعب، وكثير المشاجرة، والتمسك في الماضي، ويكره الغرباء، والانتقادات خاصمة الانتقادات الموجه إلى أمه، ومنطوٍ على نفسه إن غضب أو انزعج، وسريع الغضب، ومزاجي، ويجرح الآخرين بسرعة بكلامه اللاذع.

برج الأسد من 24 يوليو حتى 23 أغسطس:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الأسد، اليوم الجمعة، ابتعد عن العصبية أو العفوية أو النقد المباشر وعن إحساسك أن أصدقاءك يضمرون لك الشر أو الضغينة، وإذا سمعت أخبارًا تأكد من صحتها واسأل عن أسبابها قبل إطلاق الأحكام.

مهنيًا: استخدم قوتك الفطرية للتفكير في طريقة لحل المشاكل وتجنب حدوث أيّ منها مرة أخرى، أنت قادر على هذا.

عاطفيًا: يؤخذ عليك التعامل ببرود أو بقسوة، كذلك تكون علاقاتك العائلية متشنجة، وأنصحك التصرف بدبلوماسية وقبول بعض التسويات.

صحيًا: حاول قدر الإمكان التخفيف من المأكولات الدسمة والحلويات العربية لأنها تسبب لك البدانة.

الأسد يحتل المرتبة الخامسة فى ترتيب الأبراج وهو أحد الأبراج النارية " الحمل- الأسد - القوس" يتصف أصحاب هذا البرج بالكرم، والتفاؤل، والمرح، سرعة البديهة، الذكاء، الاستقلالية في العمل، والرغبة في تحقيق أهدافه المحددة وعدم التخلي عنها، القدرة على تحمل المسئولية، حب صرف المال دون وضع أي حسبان لأمور أخرى، القدرة على جعل الآخرين ينسون همومهم، حب المغامرة، والرغبة في تجربة كل ما هو جديد، المبالغة في تضخيم الأمور وتهويلها، الثقة الزائدة بالنفس، التشبث بالرأي، عدم تقبلهم للانتقادات الموجهة إليهم من البيئة الخارجية، الحساسية الزائدة من أبسط الأمور، عدم الاعتراف بأخطائهم، توجيه الانتقادات الجارحة إلى الناس دون الشعور بالحرج.

برج العذراء من 24 أغسطس حتى 23 سبتمبر:


حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد العذراء، اليوم الجمعة، شهر جيد لاستغلال الفرص ولتنفيذ مشاريع عملية أو توقيع عقود أو تلقي ترقية ترفع من شأنك مهنيًا، وربما تعقد صداقات مع شخصيات مهمة.

مهنيًا: تشعر برغبة في السفر وربّما بناء علاقة مع شخص من خارج محيطك أو تحقيق أرباح من خلال صفقة تجارية كبيرة.

عاطفيًا: فرص المصالحة قوية ولا تقبل الشك، لكنّ النقاش قد يتطور ويحتدم، فكن صبورًا وموضوعيًّا.

صحيًا: اضطراب في التنفس ناجم عن خلل ما في القصبة الهوائية، يستحسن مراجعة الطبيب.

العذراء ترتيبه السادس بين الأبراج وهو أحد الأبراج الترابية "الجدي والثور والعذراء" من صفاته إتقان العمل والميل إلى الوحدة؛ صاحب جسد القوي، تحمل الإرهاق وضغوط العمل، يكره البطالة والتسوّل، صادق في مشاعره لأقصى درجة، ومحب للآخرين، مؤمن بالصراحة، عاشق للترتيب وجمال المنظر، يمكن اللجوء إليه لأخذ النصائح، وبرغم من أن المظهر الخارجي لمولود العذراء يوحي بالهدوء وعدم المبالاة لكنه يخفي مشاعر داخلية عميقة، بسبب المسئوليات الكبيرة التي تقع على عاتقه وسعيه إلى تحقيق مطالبه في فترة زمنية وجيزة.

برج الميزان من 24 سبتمبر حتى 23 أكتوبر:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الميزان، اليوم الجمعة، تميل إلى المرح والجلسات الظريفة وتود الارتقاء إلى الأفضل بمساعدة الآخرين، وقد تتعرف على أصدقاء جدد يساعدونك في مخططاتك ويدعمون خطواتك.

مهنيًا: انطلاقة قوية وحماسية بسبب الرغبة الكبيرة التي تتملّكك لاقتحام الجديد والمجهول، ولكن احذر من الحديث عن طموحاتك أمام بعض الحسودين.

عاطفيًا: تتمتّع بحيوية كبيرة، تصادفك الفرص وتُوفّق في علاقة جديدة مهمّة تحدد مستقبللك العاطفي.

صحيًا: إذا أحسست برغبة دائمة في حك بشرتك عليك الإسراع إلى زيارة أخصائي الأمراض الجلدية.

الميزان ترتيبه السابع بين الأبراج وهو أحد الأبراج الهوائية "الجوزاء- الميزان - الدلو"، من صفاته القدرة على إحداث توازن بين كل جوانب حياته، مسالم، وواع، راقٍ في تعامله، محبوب بين الناس، جذاب، وفي، لديه قدرة على الإقناع، اجتماعي، منصف، متعاون، دبلوماسي، كريم، المبالغة في المجاملة، متسرّع ومتردّد، عدم القيام بمهامه في الوقت المناسب، يكره الالتزام في شيء محدّد، يرثي نفسه دائمًا فهو يحب أن يعيش دور المظلوم، حقود، يتجنّب المواجهات، يكره القسوة والنزاعات، يبذل قصارى جهده للتعاون والتواصل والاتحاد مع الجميع في محيطه.

برج العقرب من 24 أكتوبر حتى 22 نوفمبر:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد العقرب، اليوم الجمعة، قد تنتظر الجواب على أسئلة أو تعاني من سوء تنسيق في بعض المواعيد سواء الرسمية أو الشخصية، فاحذر الصدمات وكن أقل عنادا وتفحص الأضرار الناجمة عن موقف عصبي قد تتخذه دون تفكير.

مهنيًا: تسمح لك الظروف بتحديد خياراتك وإعادة النظر في بعض الاتجاهات، وقد تتوصل إلى تسوية مالية.

عاطفيًا: تقريب وجهات النظر بينك وبين الشريك يلقى ارتياحًا عند الجميع، وتكون أصداؤه إيجابية على العلاقة.

صحيًا: تتمتع برشاقة لم تعرفها منذ مدة طويلة، سببها ممارسة الرياضة التي بدأت تعطي مفعولها.

العقرب ترتيبه الثامن فى الأبراج وهو أحد الأبراج المائية " السرطان - العقرب - الحوت"، من صفاته مصمّم وقوي، ذو عاطفة جياشة، يملك روح المبادرة، مسلي ومثير، من أكثر الأبراج قوةً وصلابةً، يبدو عليهم الهدوء والتماسك من الخارج ولكنه متأجج العواطف، وقورًا، لبقًا، يبعث على السرور، غيور جدًا، كتوم وغامض، لديه روح الانتقام، مستبد ومسيطر، يميز نفسه عن غيره، يحب مراقبة الأحداث عن بعد، نجد مواليد العقرب حساسون جدًا وينقادون لمشاعرهم بسهولة، هذه الحساسية والتطرف في تقدير الأمور تجعلهم عرضة لجرح المشاعر بسهولة.

برج القوس من 23 نوفمبر حتى 22 ديسمبر:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد القوس، اليوم الجمعة، لا تهدر وقتك بتفاصيل لا تلزمك بل كثف جهودك لإنهاء عملك ولا تؤجل أمورك الضرورية فمشاكلك نفسية أكثر من كونها واقع فعلي، فقد تتضايق من عدم المساعدة وكأن فريق العمل الذي يحيط بك في إجازة.

مهنيًا: لا تلتزم مشاريع ضخمة لا تستطيع إنجازها، وخصوصًا أن رياح التغيير بدأت تعصف، وتنذر بحسم قريب.

عاطفيًا: حاول ترطيب الأجواء مع الشريك، بعد ثورة الغضب التي انتابتك في الأيام الماضية وأسمعته في خلالها كلامًا غير طيّب.

صحيًا: لا تنجرّ وراء محاولات استفزازك وتغضب لتعريض وضعك الصحي للخطر.

القوس يحتل المرتبة التاسعة بين الأبراج، وهو أحد الأبراج النارية "الحمل - الأسد - القوس"، يتميز بحب الاستقلال، تفضيلهم للأعمال التي تتطلب التنقل من مكان لآخر، مثل الطيران أو غيرها، سرعة التكيف مع المشاكل العاطفية التي قد تواجههم، يمتازون بشخصية متفائلة إلى أبعد الحدود، حبهم للمرح والاستمتاع بالحياة، الكرم، والإخلاص، والتواضع، القدرة على تحمل المسئولية والمهمات المطلوبة منهم، طيبة القلب، سرعة الانفعال، سرعة الملل والضجر، عدم تحليهم بالصبر، عدم القدرة على التمتع بالدبلوماسية، عدم الالتزام بتنفيذ الوعود التي قطعها، العفوية بشكل مبالغ فيه.

برج الجدي من 23 ديسمبر حتى 20 يناير:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الجدي، اليوم الجمعة، تبذل جهودًا مكثفة من أجل الوصول إلى ما تحلم به ولكن عدم تقدير المحيطين بك سواء في العمل أو المنزل لجهودك يزعجك.

مهنيًا: الحظ الممتاز يكون حليفك ويغير الاتجاهات نحو الأفضل بعد سلسلة من التعثرات غير المبرّرة.

عاطفيًا: علاقة عاطفية تتحكم فيها المزاجية، وهذا يدفعك إلى اتخاذ قرارات حاسمة في هذا الاتجاه.

صحيًا: تتفوق على مصاعبك الصحية بالتفاؤل والأمل الكبير، وتعيش أجمل لحظات حياتك.

الجدي ترتيبه العاشر بين الأبراج وهو أحد الأبراج الترابية " الثور - العذراء- الجدي" ، من صفاته يمتاز برج الجدي بأنه شخصية قوية، يقدر المسئولية، مرتبط بعائلته وأهله بشكل كبير، يفضل الأماكن الهادئة، يخطط على المدى الطويل، يسعى لتحقيق الأهداف يفضل الزواج في مرحلة عمريّة صغيرة، الحب والإخلاص في حال وجد الشريك المناسب له، قلة المرح، الانطوائية التي تميل للعزلة، وتُفضّل البقاء في مكان هادئ بعيد عن الناس والمناسبات، قلة الكلام والمجاملات، تأخره باتخاذ القرارات الحاسمة التي تخص العمل والعائلة، مع عدم قدرته على الوقوع بالحب، الدكتاتورية، والتمنع، وقلّة الثقة بالآخرين والخيال الواسع، والغرور الشديد، والتقيد بقراراته حتى لو كانت غير صائبة، إلى جانب شخصيتة التي يغلُب عليها الملل والروتين.

برج الدلو من 21 يناير حتى 19 فبراير:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الدلو، اليوم الجمعة، حل مشاكلك الشخصية أولا لتستطيع أن تسيطر على أمورك المهنية لأنها تؤثر عليها، وفكر بهدوء بعيدًا عن تعقيدات العمل.

مهنيًا: تحاول استعادة ثقة الآخرين فأنت تتمتع بسرعة خاطر وبقدرة على التفاوض والإقناع وتعالج مختلف الموضوعات وتقدّم أفضل البحوث.

عاطفيًا: طيبة قلبك تؤدي دورًا في إعادة بناء جسور العلاقة بالشريك، لكن يستحسن توضيح الأمور من أجل غدٍ أفضل.

صحيًا: حادث مفاجئ يثير عصبيتك ويبقيك في حال من التوتر لن تتخلص منها بسرعة.

برج الدلو ترتيبه الحادي عشر بين الأبراج وهو أحد الأبراج الهوائية "الجوزاء - الميزان - الدلو" يتميز أصحاب البرج بالإنسانية ومحبة الآخر والإصلاح بين الناس، يدافع مولود الدلو عن الحرية الفرديّة، يحترم حقوق الآخرين، ويسعى لبناء علاقات واسعة مع الأصدقاء والمقربين، يرفض التقاليد ويثور عليها، يميل إلى الأعمال الإبداعية غير المتكررة، ويسعى للتميز والتفوق على كل من حوله شخص شديد الحساسيّة، لا يقبل الانتقاد من الآخرين، متحفّظ وغامض جدًا، كتوم، مزاجي متقلّب يميل إلى الهدوء أحيانًا والعصبية في أحيان أخرى، عنيد جدًا، لا يتقبل آراء الآخرين، بل ينفّذ ما يدور بعقله، لإيمانه بقدراته الشخصيّة واختياراته الصائبة في أغلب الأحيان.

برج الحوت من 20 فبراير حتى 21 مارس:


حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الحوت، اليوم الجمعة، كن لبقًا في عروضك أو تصرفاتك فقد تجد حلًا لمشكلة تشغلك، وتخص أمور عائلية فالظروف أكثر ودية وأنت أكثر هدوءًا وانفتاحا على محيطك الأسري والعاطفي.

مهنيًا: تشعر بتميزك وإذا حققت انتصارًا ما قد تعيش نوعًا من التباهي بالذات، وتتلقى خبرًا جيدًا يخص وضعك المالي ومعلومات جيدة، ويكون حدسك ممتازًا.

عاطفيًا: تتلقى جرعة إضافية لتعزيز وضعك العاطفي، لكن الحذر واجب من بعض المتضرّرين الذين لن ينجحوا في زعزعة العلاقة.

صحيًا: لا تخالف تعليمات الطبيب وطبقها بحذافيرها، فالنتيجة في مصلحتك.

الحوت يحتل المرتبة الثانية عشر بين الأبراج وهو أحد الأبراج المائية " السرطان - العقرب- الحوت" يتميز مولود الحوت بالخيال الواسع، حنون جدًا، وليّن وبسيط، ولطيف العشرة ومحب للآخرين، وصديق الجميع، وخدوم ومعطاء إلى أبعد حد، وكريم ورفيق مقرب للكثيرين، يهوى الفن، يعشق الموسيقى، رومانسيّ في الحب، ودود وعاطفي جدًا، راقٍ في تعامله، ولبق في حواراته؛ متفاني في عمله، ومثابر، يكره الأذى للآخرين، يعشق وسائل الإعلام المرئية، رياضي، سريع الثقة بالآخرين نتيجة لطيبته، أحيانًا يميل إلى الكآبة والحزن عندما ينخدع من الآخرين أو يفشل عاطفيًا، عصبي جدًا يثور أحيانًا لكنه سرعان ما يعود لطبيعته اللطيفة والحنونة خلال مدة قصيرة.