رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«انفراد».. تفاصيل اللقاء السري بين «مبارك» ومحام كويتي شهير

مبارك - أرشيفية
مبارك - أرشيفية


أخبره أن الكويت أعدت له «قصرًا فخمًا».. وأبلغه تهنئة «الأسرة الحاكمة»

المحامى يعرض التوسط لدى السلطات لإلغاء قرار منع سفر «مبارك»


«المخلوع» قال: «هموت وهعيش فى مصر».. وسوزان: «هنفكر فى موضوع السفر للكويت»


المحامي يحاول إقناع «جمال» برفع دعوى «رد اعتبار».. والترشح فى الانتخابات الرئاسية


أخبر «نجل المخلوع» بأن دولًا عربية ستدعمه في حال «الترشح»



كشفت مصادر مطلعة، تفاصيل اللقاء السري بين الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، وبين محام كويتي شهير، كان أحد الذين حضروا لمصر؛ للانضمام إلى هيئة الدفاع عن «الرئيس المخلوع».


وقالت المصادر، إن الزيارة السرية كان هدفها «التفاوض» على استضافة «مبارك»، وأسرته في الكويت، منوهة إلى أن هذه الزيارة جاءت عقب حكم براءة «مبارك» في قضية «قتل المتظاهرين»، وأن المحامي الكويتي الشهير، أبلغ «الرئيس المخلوع»، تهنئة عدد من الأسرة الحاكمة.


وأوضحت المصادر، أن المحامي الكويتي، قال لـ«مبارك» إنه تم تجهيز «قصر ملكي» له في الكويت؛ لاستضافته هو وباقي أفراد أسرته، خلال الفترة القادمة، موضحة أن الكويت تريد تكريم «مبارك».


وأكدت المصادر، أن الرئيس الأسبق «مبارك» أخبره أنه يريد أن «يعيش ويموت» في مصر، مؤكدًا أنه يعتز بعلاقته القوية مع الكويتيين، موضحة أن المحامي عرض عليه التوسط لدى السلطات؛ لإلغاء قرار منعه من السفر، ثم استضافته بالكويت بعد «أداء العمرة».


وتابعت المصادر: «مبارك أكد أنه لن يترك مصر، ولكن المحامي الكويتي أصر على موقفه، حتى تدخلت سوزان مبارك، وأخبرته أنهم سوف يدرسون هذا الأمر خلال الفترة المقبلة».


وأشارت المصادر إلى أن المحامي الكويتي عقد لقاءً مع جمال مبارك، وجلس معه لفترة طويلة، معربًا عن تقديره له، وأن الكويت ترى فيه «مستقبل مصر»، خاصة أنه يمتلك مجموعة كبيرة من المهارات في إدارة الملفات الاقتصادية.


وكشفت المصادر، أن المحامي الكويتي عرض على جمال مبارك أن يدرس فكرة ترشحه في الانتخابات الرئاسية القادمة، وأنه يستطيع إقامة دعوى قضائية له لرد الاعتبار قبل الترشح، مؤكدًا أنه يعتبر من الوجوه الشابة التي تمتلك كثيرًا من الشعبية سواء من الجماهير المصرية، أو حتى من الدول العربية المختلفة.


وأوضحت المصادر، أن المحامي الكويتي أكد لـ«جمال مبارك»، أن دولًا عربية سوف تدعمه إذا أراد الترشح للرئاسة، ولكن عليه تحديد موقفه وما سوف يفعله خلال الفترة القادمة.