رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الكشف عن «بوسترات» مسلسل «واحة الغروب» لخالد النبوي ومنة شلبي

خالد النبوي ومنة
خالد النبوي ومنة شلبي


كشفت صفحة تابعة لمسلسل "واحة الغروب"، عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، عن البوسترات الدعائية الأولى له؛ تمهيدًا لعرضه في موسم رمضان المُقبل.

ولم يظهر في البوسترات الدعائية أبطال المسلسل، ففي البوستر الأول، ظهر خلاله شخصية مرتدية «بدلة» شرطي من طراز قديم، ومكتوب إلى جانبها: "أكثر من سنة هى المدة التى استغرقها فريق واحة الغروب فى البحث والتدقيق من أجل اختيار الأزياء والديكورات المناسبة".


وفي البوستر الثاني، ظهر خلاله جنود مصريون، وكُتب على البوستر: "واحة الغروب أول مسلسل تتركز أحداثه فى السنوات الأولى للاحتلال الإنجليزى على مصر".


مسلسل "واحة الغروب" بطولة كل من: خالد النبوي، وسيد رجب، وسلوى محمد علي، وجار ترشيح الباقي، وإخراج كاملة أبو ذكري، وإنتاج جمال العدل، سيناريو وحوار مريم ناعوم وهاله الزغندي.

ويُجسد "النبوي" في العمل، دور محمود عبد الظاهر، الضابط بالبوليس المصري، الذي يتم إرساله إلى واحة سيوة، كعقاب له بعدما شكت السلطات في تعاطفه مع الأفكار الثورية لجمال الدين الأفغاني وأحمد عرابي، ويصطحب معه زوجته، التي تنشغل في عالم الآثار والمقابر، فينغمسان في عالم جديد.

كان المسلسل من المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني الماضي، لكن تم تأجيله؛ بسبب ضخامة إنتاجه، خاصة أنه كان يحتاج إلى ديكور خاص؛ لأنه يناقش الحقبة الزمنية في فترة بداية الاحتلال البريطاني لمصر.