رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ضبط زوجين حاولا قتل ربة منزل لسرقة مشغولاتها الذهبية في بني سويف

أرشيفية
أرشيفية


ألقت المباحث الجنائية بمديرية أمن بني سويف القبض على زوجين يقيمان بمدينة سمسطا جنوب بني سويف، لشروعهما في قتل ربة منزل لسرقة قرطها الذهبي وهاتفها المحمول.

كان اللواء مدير أمن بني سويف قد تلقى إخطارًا من العقيد محمد عبد اللطيف رئيس المباحث الجنائية بجنوب بني سويف بتلقيه بلاغ من ربة منزل تدعى "وفاء. م" بتعرضها للسرقة بعد محاولة قتلها وسرقة مشغولاتها الذهبية.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث برئاسة اللواء خلف حسين مدير المباحث الجنائية، حيث تبين من التحريات الأولية إن وراء واقعة السرقة، كلا من "رباب. س" ربة منزل، وزوجها ويدعى "ربيع. أ" عاطل،            يقيمان بمدينة سمسطا، حيث تتردد المتهمة الأولى على منزل المجني عليها واتفقت مع زوجها على سرقة المجني عليها.

ويوم الحادث قامت ربة المنزل بمغافلة المجني عليها وإدخال الزوج إلى الشقة والاختباء بها بعد مغادرة المتهمة للشقة، فقام زوج المتهمة على الاعتداء على المجني عليها بالضرب حتى أفقدها وعيها وتمكن من سرقة قرطها الذهبي وهاتف محمول وفر هاربا.

قام النقيبان حسام الريدي ومحمد الفقي معاونا المباحث بإلقاء القبض على المتهمان، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.