رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اخبار الزمالك اليوم الأربعاء 2017-3-29 ايناسيو البرتغالي لتدريب الزمالك وجلسة ثلاثية لحل ازمة الانسحاب

اوجستو ايناسيو المدير
اوجستو ايناسيو المدير الفني البرتغالي

يقدم موقع النبأ اخبار الزمالك اليوم الأربعاء والتى تتضمن وصول البرتغالي اوجستو ايناسيو المدير الفني الجديد لتدريب الزمالك خلفا لمحمد حلمى والفريق يختتم تدريباته اليوم قبل السفر إلى الاسكندرية غدا وجلسة ثلاثية لوزير الشباب والرياضة مع مرتضي منصور وهانى ابو ريدة لحل ازمة الانسحاب من بطولة  الدورى  .
اليوم البرتغالي اوجستو ايناسيو فى القاهرة لتدريب الزمالك 

استقر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور على التعاقد مع البرتغالي اوجستو ايناسيو لتدريب الفريق الابيض خلفا لمحمد حلمى براتب شهرى 40 الف دولار .

وسوف يحضر  المدرب البرتغالي اثنان من مواطنيه للعمل معه ضمن الجهاز الفنى كمساعدين له بجانب الجهاز المعاون من ابناء الزمالك خالد جلال ومحمد صبرى وايمن طاهر .

ومن المقرر ان يصل المدير الفني  البرتغالي اوجستو ايناسيو للقاهرة خلال الساعات القادمة لتوقيع العقود والاتفاق على باقى التفاصيل .

اليوم جلسة ثلاثية لحل ازمة الانسحاب 

يعقد اليوم خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة اجتماع مع هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة ومرتضى  منصور رئيس  نادى الزمالك لمناقشة ازمة الانسحاب من بطولة الدورى التى فجرها الزمالك اعتراضا على الظلم التحكيمى الذي تعرض له الزمالك فى مباراة مصر المقاصة  بتجاهل احتساب ضربة جزاء واضحة .

ويسعى وزير الشباب والرياضة لإقناع الزمالك المتمثل في رئيسه مرتضى منصور بالتراجع عن قرار الانسحاب قبل الجمعية العمومية للزمالك يومى الخميس والجمعة من الاسبوع الجارى .

الزمالك فى الاسكندرية غدا لمواجهة سموحة 

يواصل اليوم فريق الزمالك تدريباته على ملعبه بميت عقبة في إطار الاستعداد للقاء سموحة بالجولة ال23 بالدورى المقرر اقامته مساء السبت المقبل على ملعب الجيش ببرج العرب فى الاسكندرية .

ومن المقرر ان يعلن الجهاز الفنى بقيادة محمد حلمى اسماء اللاعبين المرشحين للدخول في معسكر مغلق غدا .