رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. مسجل خطر يذبح زوجته ويقطع أطرافها أمام أطفالها الثلاثة في حلوان

المجني عليها
المجني عليها

شهدت مدينة حلوان، جريمة بشعة، حيث أقدم زوج على قتل زوجته، وذبحها من رقبتها كالشاه وقطع أطرافها.

البداية عندما تلقى المقدم وسام عطية رئيس مباحث المعصرة، بلاغًا من الأهالي، بسماع صوت استغاثات من سيدة في داخل عقار في شارع إسماعيل فتحي المتفرع من شارع رشدي.

وأضاف الأهالي أنهم بالتوجه إلى مصدر الاستغاثة، عثروا على السيدة غارقة في دمائها، ومقطعة الأطراف وسط صراخ أطفالها الثلاثة حولها.

بالانتقال والفحص تبين أن السيدة تدعى سعاد أمين، ربة منزل، 39 سنة، وأن من فعل ذلك بها زوجها سيد علي إبراهيم، 36 سنة.

بإجراء التحريات تبين أن زوجها مسجل خطر، ومعروف عنه القيام بأعمال البلطجة، وأن زوجته هي التي تنفق على منزل الزوجية، وأطفالهما الثلاثة.

وأضافت التحريات أنه في يوم الواقعة، عاد الزوج من الخارج، فلم يجد زوجته في المنزل، وعندما ذهب للبحث عنها كانت أمامه على سلم العقار، فذهب بها إلى المنزل، وسألها عن مكانها، فقالت له أنه ليس له بها دخل، مما أدى إلى حدوث مشاجرة بينهما، قام على إثرها الزوج بإرسال ابنته الكبرى إلى منزل والدته، وحبس الطفلين الصغيرين في إحدى الغرف، وذهب إليها يتهمها بعدم طاعته، وكثرة ترك الأطفال عند والدته، والخروج من المنزل.

وأوضحت التحريات أن الزوجة رفضت الإهانة وتحول الأمر إلى مشاجرة، قام على إثرها بالاستعانة بسلاح أبيض كان بحوزته، وذبحها وقطع أطرافها، وطعنها عدة طعنات في البطن، وفر هاربًا، في ذلك الوقت حضرت ابنته الكبرى إلى المنزل، فوجدت والدتها غارقة في دمائها وهي تأن وتستغيث بالأهالي الذين كانوا في طريقهم إليها.

وأكدت التحريات أن الأهالي تجمعوا فوجدوا المجني عليها غارقة بالدماء، وسط صراخ الأطفال الثلاثة، موضحة أنهم على الفور أبلغوا قسم شرطة المعصرة.

عقب تقنين الإجراءات تم إعداد الأكمنة اللازمة، وتمكن الرواد مصطفي عبدالعال، وعمرو شوقي، وإبراهيم كرم، من القبض على الزوج، وبحوزته السلاح المستخدم في الجريمة.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجارِ العرض على النيابة العامة؛ لمباشرة التحقيق.