رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالأرقام.. تفاصيل مشاركة نجوم الغناء بحفلات موسم شم النسيم وأعياد الربيع

نجوم الغناء
نجوم الغناء

- أنغام تُشجع السياحة فى شرم الشيخ.. ومصطفى قمر بالإسكندرية مقابل 100 ألف جنيه
- تامر حسنى ومحمد حماقى يستعدان بـ3 سهرات دفعة واحدة
- مدحت صالح يكتفى بحفل واحد فى دار الأوبرا
- إليسا تختار قبرص.. وعاصى الحلانى يُفضل شرم الشيخ
- رامي صبري برفقة حسام حبيب في "العين السخنة"

ينتظر نجوم الغناء موسم "شم النسيم" بفارغ الصبر لملاقاة جمهورهم في هذه المناسبة المميزة، ومن المتوقع أن يشهد الموسم هذا العام إقبالًا جماهيريًا واسعًا؛ نظرًا لاستعداد أكثر من نجم غنائي كبير لهذا الموسم مبكرًا وبشكل محترف ومُتقن، بخلاف حفلات السنوات الماضية.

وتُعد حفلات "شم النسيم" وأعياد الربيع من أكثر الحفلات رواجًا طوال السنوات الماضية، لاسيما لرغبة عدد كبير من النجوم في إحياء هذه الحفلات، والتي تشهد تنافسًا شديدًا بين النجوم بعضهم البعض.

وسارع عدد كبير من نجوم الغناء إلى التعاقد مبكرًا على هذه الحفلات، وكان أولهم النجم محمد حماقي، الذي حدد يوم 21 أبريل المقبل ليكون موعد حفله الغنائي المرتقب في جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، ومن المتوقع أن يكون من أضخم حفلات موسم شم النسيم.

ولم يكن اختيار موعد الحفل في هذا اليوم بالصدفة، بل كان الغرض منه هو تمكين طلاب الجامعات من الحضور بعد انتهاء فترة امتحاناتهم والتي بدأت في أكثر من جامعة، وحتى يحتفل معهم "حماقي" بأعياد الربيع على طريقته الخاصة.

وسيقوم بتنظيم الحفل المنتج وليد منصور، كما ستكون هناك مفاجآت عدة من المتوقع أن يحملها الحفل، من بينها تقديم "حماقي" خلال الحفل مجموعة من أغانيه التي تلاقي تفاعلًا كبيرًا من كل عشاقه مثل: "أجمل يوم، ما بلاش، ناويها، ياللي زعلان مني" وغيرها من الأغاني.

كما يحتفل محمد حماقي قبلها بعدة أيام مع جمهوره أيضًا بحفل غنائي كبير في "فاميلي بارك" على طريق السويس، وذلك يوم 16 من شهر أبريل، ويشرف على التنظيم وليد منصور، ووصل أجر "حماقي" في كلا الحفلتين إلى 400 ألف جنيه.

ويُحضر محمد حماقي مفاجأة للجميع، تتمثل في مشاركته لأول مرة النجم اللبناني وائل جسار، في حفل غنائي كبير، من المقرر إقامته بالصالة المغطاة في استاد القاهرة، بالتزامن مع مناسبة الاحتفالات بأعياد الربيع.

وعلى الجانب الآخر، تشارك المطربة أنغام النجم اللبناني وائل جسار في إحياء حفل غنائي ضخم ضمن حفلات "أضواء المدينة" لصالح صندوق "تحيا مصر"، وذلك يوم 30 مارس الجاري، ببورتو شرم الشيخ، وسوف تتم إذاعته على التلفزيون المصري بالتزامن مع احتفالات شم النسيم.

ويُنظم الحفل شركة "تالنت دبليوم إم" المملوكة لمنظم الحفلات والمنتج وليد منصور، ويصاحب أنغام على الأوركسترا المايسترو الكبير هاني فرحات، فيما يصاحب المايسترو عادل عايش المطرب وائل جسار.

وطرحت الشركة المنظمة أسعار تذاكر الحفل التي تبدأ من 300 جنيه للفئة العادية و500 للدرجة المتميزة و750 جنيهًا لدرجة رجال الأعمال.

ومن جانبه قرر النجم تامر حسني أن يُشارك جمهوره الاحتفال بأعياد الربيع، ويستعد لتحضير حفل غنائي ضخم يوم 15 أبريل المقبل في "جراند أوشن" بالعين السخنة، ومن المتوقع أن يشهد الحفل حضورًا جماهيريًا هائلًا.

ويشرف على تنظيم الحفل منظم الحفلات والمنتج وليد منصور، الذي تجمعه صداقة قوية بتامر حسني، ويتشاركان سويًا في الوقت الراهن بفيلم "تصبح على خير"، المُقرر طرحه في موسم عيد الفطر المُقبل.

ويُحيي نجم الجيل أيضًا حفلًا غنائيًا في الجامعة الأمريكية، بالتجمع الخامس، يوم 31 مارس الجاري، وذلك بعد أن كان من المقرر إقامته يوم 24 من نفس الشهر، ولكن أراد منظم الحفل، وليد منصور، وفريق عمله أن يستعدوا للحفل بشكل أفضل.

ووصل أجر تامر حسني في هذه الحفلات إلى ما يقارب الـ350 ألف جنيه، وسوف لن يكتفي بهذا القدر من الحفلات، بل أعلن تعاقده مع النجمة شيرين عبد الوهاب لإحياء حفل غنائي مشترك، تحصل فيه "شيرين" على 350 ألف جنيه، لإقامته بالعين السخنة، يوم 7 أبريل بمناسبة عيد الربيع.

ومن المقرر أن تقدم شيرين وتامر، عددًا من الأغنيات التي قدماها معًا في بداية مشوارهما الفني؛ ومن بينها: "لو كنت نسيت، ولو خايفة"، كما سيغني كل منهما أغنيات للآخر، بالإضافة إلى بعض الأغاني الحديثة.

وينظم الحفل منظم الحفلات الشهير وليد منصور، وستتم الاستعانة بمسرح ضخم ومؤثرات بصرية تناسب ضخامة الحفل؛ خاصة أنه من المتوقع أن يشهد إقبالًا جماهيريًا كثيفًا، ومن المقرر طرح تذاكر الحفل خلال الفترة المقبلة.

بينما يستعد الفنان مصطفي قمر لإحياء حفل غنائي في فندق توليب رويال هوتيل، بالإسكندرية، مقابل أجر وصل إلى 100 ألف جنيه، وذلك يوم 16 أبريل.

وسوف يقوم بطرح ألبومه الجديد في نفس يوم الحفل، ومن المتوقع أن يحمل الألبوم أغاني مختلفة ومميزة في الموسيقى والكلمات التي يقدمها، ويتحدث خلال معظمها عن مصر والظروف التي تمر بها حاليًا.

كما أعلن المطرب هاني شاكر، عن موعد حفله الغنائي في الإسكندرية أيضًا، الذي تقاضى فيه أجرا وصل إلى 200 ألف جنيه، ونشر البوستر الدعائي للحفل، الذي كشف أنه سوف يُقام يوم ٢٧ أبريل في نادي "سبورتنج"، ومن المقرر طرح التذاكر في أقرب وقت.

وكان هاني شاكر أحيا مؤخرًا حفلًا غنائيًا نظمته كلية الطب بجامعة عين شمس لصالح مستشفى الأطفال الجديد لاستكمال شراء الأجهزة الطبية للمستشفى.

ومن جهة أخرى، فضل المطرب مدحت صالح أن يحيي حفل عيد الربيع بدار الأوبرا المصرية، وسوف يقدم العديد من المفاجآت بحفله للجمهور.

ومن المتوقع أن يغنى عددا من أغانيه ومنها "كوكب تاني"، "أنا مش بعيد"،،"حبيبى يا عاشق"،"جاى على نفسك ليه"،" بحلم على قدي"،" زي ماهيا حبها"،"الحلوة داير شباكها"، وسوف يُشاركه في الحفل المطرب الشاب أصيل، وهو أحد نجوم برنامج "آراب جوت تالنت".

ووقع اختيار المطرب اللبناني عاصي الحلاني على شرم الشيخ لإحياء حفله الغنائي بمناسبة شم النسيم، وذلك في فندق كونكورد يوم 16 أبريل.

كما يستعد "عاصي" لطرح ألبومه الجديد في أبريل أيضًا، ومن المتوقع أن يطرحه بالتزامن مع حفله في مصر، ويضم 11 أغنية بلهجات مختلفة بين المصري واللبناني تعاون خلالها مع نخبة كبيرة من الشعراء والملحنين والموزعين.

في حين تستعد المطربة اللبنانية إليسا لإحياء حفل غنائي ساهر، يوم 15 إبريل، في قبرص، بالتزامن مع أعياد شم النسيم.

وينتظر أن تقدم إليسا عددًا من أروع أغانيها القديمة والحديثة، من بينها أغاني ألبومها الأخير "سهرنا يا ليل" الذي حقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا. 

ويُعد هذا الحفل هو أول حفلات إليسا بعد شائعة خطبتها من صديقها المصور اللبناني الشهير وديع النجار.

كما يستعد النجم رامي صبري لإحياء حفل غنائي يوم 16 من شهر أبريل المقبل،  في "العين السخنة"، ويشاركه الغناء حسام حبيب، ويشرف على الحفل المنظم والمنتج وليد منصور.

ويقدم رامي صبري خلال الحفل مجموعة من أغنياته مثل "أجمل ليالى عمرى"، و"ايه اللى يمنع"، و"ألف مشاء الله"، و"ما صدقت اتقبلنا"، و"حبيبى الأولانى"، و"تعالى"، و"سهل الكلام"، و"بحبك"، و"سكت ليه".

فيما يقدم حسام حبيب "فرق كتير"، و"تعيشى معايا"، و"رحتله"، و"شايف نفسى فيك"، و"هنساه"، و"شوق ما بينتهيش"، و"حلفوه"، و"أسسيبك لأ"، و"زى الأيام دى".